قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

اكد الاتحاد الياباني لكرة القدم بانه سيرسل اقوى تشكيلة له والتي تتضمن اللاعبين المنضمين الى اندية اوروبية لدى مشاركته في كأس اسيا 2011 المقررة في الدوحة من 7 الى 29 كانون الثاني/يناير المقبل.

وقال المدير الفني في الاتحاد الياباني هيرومي هارا quot;يريد المدرب البرتو زاكيروني الاعتماد عل افضل تشكيلة لديه، وهذا الامر ينطبق على اللاعبين المنضمين الى اندية اوروبيةquot;.

واضاف quot;البطولة هي الارقى على الصعيد القاريquot;، علما بان المنتخب الياباني يريد احراز اللقب للمرة الرابعة بعد ان فقده عام 2007 لمصلحة العراق.

وكشف هارا بانه بعث برسائل الى اللاعبين اليابانيين المنضمين الى اندية اوروبية طالبا اطلاق سراحهم خلال فترة البطولة.

ويضم المنتخب الياباني الذي فاجأ نظيره الارجنتيني بالفوز عليه 1-صفر في مباراة ودية اقيمت خلال الشهر الحالي وكانت الاولى الرسمية لزاكيروني، تسعة لاعبين منضمين الى اندية اوروبية ابرزهم لاعب وسط سسكا موسكو كيسوكي هوندا، ودايسوكي ماتسوي المنضم حديثا الى توم تومسك الروسي، ولاعب بوروسيا دورتموند الالماني شينجي كاغاوا، ولاعب وسط فولفسبورغ الالماني ماتوكو هاسيبي ومدافع تشيزنا الايطالي يوتو ناغاتومو.

ويقيم المنتخب الياباني معسكرا تدريبيا اعتبارا من 26 كانون الاول/ديسمبر في اليابان قبل التوجه الى الدوحة في الثالث من كانون الثاني/يناير.