اعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الثلاثاء تشكيلة اولية من 30 لاعبا لمنتخب بلاده للدخول في معسكر اعدادي للمشاركة في نهائيات كأس أسيا 2011 المقررة في قطر من 7 الى 29 كانون الثاني/يناير 2011.


الرياض : يبدأ المنتخب السعودي معسكره الاعدادي في الرياض يوم الجمعة المقبل قبل الانتقال الى مدينة الدمام الاحد المقبل لإقامة المرحلة الثانية من المعسكر الذي تتخلله ثلاث مباريات ودية دولية مع العراق في 28 كانون الاول/ديسمبر الحالي، والبحرين في المنامة في 31 منه، وأنغولا في الدمام في الرابع من كانون الثاني/يناير المقبل.

ويحل المنتخب السعودي بالدوحة في السادس من الشهر المقبل قبل ان يستهل مشواره في النهائيات في 9 منه بمواجهة سوريا ضمن المجموعة الثانية، ثم الاردن في 13 من الشهر ذاته واليابان في 17 منه.

واللاعبون هم: وليد عبدالله وحسين شيعان وعبدالله شهيل وحسن معاذ وأحمد عطيف وعبده عطيف وناصر الشمراني (الشباب) ومبروك زايد ومشعل السعيد وحمد المنتشري واسامة الحربي وسعود كريري وسلطان النمري ونايف هزازي ومناف أبو شقير (الاتحاد) واسامة هوساوي وعبد العزيز الدوسري ونواف العابد وأحمد الفريدي ومحمد الشلهوب وياسر القحطاني (الهلال) وعبدالله العنزي ومحمد عيد وابراهيم غالب ومحمد السهلاوي (النصر) وكامل الموسى ومحمد مسعد ومعتز الموسى وتيسير الجاسم (الأهلي) ومهند عسيري (الوحدة).