انهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصرالسعودي اليوم الخميس آخر تدريباته بالنادي قبل سفره لمعسكره الذي سيقام بدولة الكويت الشقيقة اعتباراً من يوم السبت .


الرياض : ضاعف المدرب استيفانو الجوانب اللياقية في بداية التمرين ثم قسم اللاعبين لمجموعتين مجموعة تواجدت بصالة الحديد مع مدرب اللياقة والمجموعة الثانية أدت تدريبات على المهارة مع لعب كرة طائرة بالقدم والرأس ومن ثم تتبادل المجموعتين الأدوار بعدها اختتم التمرين بمناورة كروية بمشاركة كل من حسين عبدالغني واحمد الدوخي كحراس مرمى , ولم يتواجد في التمرين سعد الحارثي لحصوله على اذن مسبق من ادارة الفريق .

وبعد نهاية التمرين أقامت الادارة العامة لكرة القدم حفل تكريم وتوديع لمساعد المدرب السابق استيفانو ومدرب اللياقة دانيال بونانو اللذان وقعا مخالصة مالية مع النادي وسيغادران المملكة مساء اليوم .

حضر الحفل نائب رئيس النادي الاستاذ عامر السلهام وعضو مجلس الادارة مدير عام كرة القدم الأستاذ سلمان القريني ومدير الفريق الأستاذسالم العثمان ومنسق العلاقات العامة للفريق الأستاذ محمد الخرينق والأجهزة الطبية واللاعبين وثمنوا خلاله الجهود التي بذلها المدربان طوال فترة عملهما بالنادي وتمنوا لهما التوفيق .

وكان المدرب استيفانوا قد تحدث مع اللاعبين في نهاية التمرين حيث امتدح جهودهم وأشاد بقدراتهم التي يملكونها وقال أنا واثق من أنكم ستحققون ما تطمح إليه جماهير النصر هذه الجماهير التي لم أرى مثلها في حياتي بعشقها ووفائها مع الفريق واللاعبين ومعنا كمدربين وقد لمسنا هذا في كل مدينة نزورها وفي كل مكان نتواجد به واضاف انتم رجال اثبتوا طوال الفترة التي قضيناها معكم أنكم أهلا للثقة والمسئولية وسنغادر المملكة ونحن نحمل معنا ذكرى طيبة عن النادي وما يملكه من إدارة محترفة ولاعبين وجماهير كانوا جميعاً عوناً لنا طوال تواجدنا في النادي واضاف النصر كبير في كل شئ ونحن سعداء بأن عملنا في هذا النادي . واختتم كلمته بقوله ثقوا أننا سنتابع النصر وستكون قلوبنا معكم في كل خطواتكم فنحن عملنا وعشقنا النصر ونتمنى لكم التوفيق .

بعدها أشاد كابتن الفريق حسين عبدالغني في كلمة له نيابة عن زملاؤه اللاعبين بالجهود التي بذلها المدربان وقال ما قدمتموه للفريق منذ معسكر ايطاليا عمل مميز وهو يدل على ما تملكونه من فكر احترافي وكل زملائي كانوا سعيدين بوجودكم ومستفيدين من خبراتكم وان شاء الله سيواصل النصر خطواته المتطورة ويحقق آمال جماهيره متمنياً لهما لكم التوفيق .