قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

كشف قائد بايرن ميونيخ، بطل الدوري الالماني لكرة القدم، الهولندي مارك فان بومل في الصحافة الالمانية اليوم الاربعاء ان السبب الرئيسي الذي دفعه للانتقال الى ميلان الايطالي هو مدرب الفريق البافاري مواطنه لويس فان غال.

وصرح فان بومل (33 عاما) لصحيفة quot;بيلدquot; الواسعة الانتشار quot;الجميع يعرف انه (فان غال) يتآمر، ولست بحاجة لاقدم نفسي ثمنا للمدربquot;.

واضاف quot;في الواقع، لم اكن اريد الرحيل، لكن الامور تغيرت من وجهة نظر رياضية، وكان علي بالتالي ان اتصرفquot;.

وكان فان غال يخطط لوضع فان بومل على مقاعد الاحتياطيين بشكل دائم والاعتماد على الالماني الواعد طوني كروس او البرازيلي لويز غوستافو الذي تم ضمه مؤخرا في كانون الثاني/يناير الحالي.

وذكر فان بومل ان علاقاته مع مواطنه ساءت في الفترة الاخيرة، وقال quot;نحيي بعضنا باليد، هذا كل ما في الامرquot;.

وكان بايرن ميونيخ اصدر امس بيانا اشار فيه الى رغبة فان بومل بتحريره من عقده الذي ينتهي في 30 حزيران/يونيو، لفسح المجال امام انتقاله الى ميلان فلبى المسؤولون في النادي هذه الرغبة.

وانضم فان بومل الى بايرن عام 2006 قادما من برشلونة الاسباني مقابل 6 ملايين يورو، وخاض معه 123 مباراة سجل خلالها 11 هدفا مساهما في احراز الفريق البافاري بطولة الدوري مرتين والكأس مرتين ايضا.

على صعيد آخر، رشح فان بومل زميله الدولي الالماني باستيان شفاينشتايغر لحمل شاره قائد الفريق من بعده quot;لانه قام بكل ما من شأنه ان يجلعه قائدا جيداquot;.

ويتنافس شفاينشتايغر مع قائد منتخب المانيا في مونديال 2010 في جنوب افريقيا المدافع فيليب لام على حمل شارة قائد بايرن ميونيخ.