اعلن نادي بايرن ميونيخ بانه سيتقدم بشكوى لدى الاتحاد الاوروبي لكرة القدم ضد الاتحاد الهولندي لكرة القدم لانه اشرك قائده مارك فان بومل في المباراة ضد السويد وذلك على الرغم من اصابة يعاني منها الاخير في ركبته.

واذاع الفريق البافاري بيانا جاء فيه quot;عاد مارك فان بومل الاربعاء الى ميونيخ وخصع لفحص على يد طبيب النادي هانس مارك ويلهلم مولر فولفارث فتبين بانه مصاب في ركبته بتمزق وتورم في ركبته اليمنىquot;.

واوضح النادي الالماني العريق بان الطبيب وصف لفان بومل راحة كاملة لمدة خمسة ايام قبل ان يباشر بعلاجه على مدى اسبوع.

واضاف البيان quot;سيغيب فان بومل بالتالي عن المباراتين المقبلتين ضد هانوفر في 16 الحالي في الدوري المحلي، وضد كلوج الروماني في 19 منه في دوري ابطال اوروباquot;.

واوضح بان الاتحاد الهولندي وعلى الرغم من تحذيرات بايرن ميونيخ، اشرك فان بومل في المباراة ضد السويد علما بان اللاعب اشتكى من الام بعد المباراة ضد مولدافيا الاسبوع الماضي، مشيرا الى انه طالب الاتحاد الهولندي باستعادة فان بومل فورا من دون ان يستجيب الاخير لطلبه.

وختم quot;سيتقدم بايرن ميونيخ بشكوى لدى الاتحاد الاوروبي في الايام المقبلة، ويحتفظ بحقه بامكانية اللجوء الى اي اجراء قضائي ضد الاتحاد الهولنديquot;.

من جهة اخرى، سيغيب ايضا مهاجم بايرن ميروسلاف كلوزه لمدة 10 ايام لاصابة بتقلص عضلي تعرض له خلال مباراة منتخب بلاده ضد كازاخستان امس الثلاثاء في تصفيات كأس اوروبا 2012.

وكان كلوزه شعر باوجاع خلال المباراة فتم استبداله في منتصف الشوط الثاني بعد ان كان افتتح التسجيل لفريقه.

ويعاني بايرن من غيابات عدة خصوصا لجناحه الهولندي اريين روبن الذي سيعود الى الملاعب بعد فترة التوقف خلال عطلة الشتاء، بالاضافة الى الفرنسي فرانك ريبري الذي يستمر غيابه حتى منتصف الشهر المقبل.