قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

رفض نادي ليفربول الانكليزي طلبا خطيا من هدافه الاسباني فرناندو توريس للانتقال، في ظل ملاحقة الاخير من تشلسي حامل لقب الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.

وأكد توريس (26 عاما)، القادم الى ليفربول في تموز/يوليو 2007 من أتلتيكو مدريد الاسباني مقابل 20 مليون جنيه استرليني، رغبته بالانتقال من النادي الأحمر على رغم ضم الهداف الاوروغوياني لويس سواريز من أياكس أمستردام الهولندي مقابل 8ر22 مليون جنيه استرليني.

وذكر النادي أمس الجمعة في بيان له: quot;قدم فرناندو توريس طلبا خطيا للانتقال، وتم رفضه من قبل ليفربول. فرناندو مرتبط بعقد طويل الأمد ويتوقع النادي منه احترام التزامه تجاه ليفربول وجماهيره الذي أعلنه من خلال توقيع هذا الاتفاقquot;.

وذكرت صحيفة quot;غارديانquot; البريطانية اليوم السبت ان تشلسي سيقوم بتحسين عرضه ويدفع 40 مليون جنيه مقابل الحصول على خدمات بطل العالم وأوروبا مع منتخب اسبانيا، قبل اقفال باب التواقيع بعد غد الاثنين.

وأضافت ان مدرب تشلسي الايطالي كارلو أنشيلوتي مستعد لاضافة المهاجم دانيال ستاريدج ضمن الصفقة التي رفضها ليفربول أمس الجمعة والتي بلغت 35 مليون جنيه استرليني.

وكان تشلسي سعى لضم توريس الصيف الماضي، لكن ليفربول وضع سعرا باهظا مقابل خدماته. وبحال ضم توريس، من الممكن ان يخوض مباراته الاولى على ملعب quot;ستامفورد بريدجquot; ضد ليفربول بالذات!.

ويرتبط توريس مع ليفربول بعقد يمتد حتى نهاية حزيران/يونيو 2013، واذا ما اراد ترك النادي يتعين عليه او على اي ناد يريد ضمه ان يدفع البند الجزائي المسجل في العقد ويرتفع الى 50 مليون جنيه (75 مليون دولار).