ترأس رئيس مجلس أدارة نادي الشباب السعودي الأستاذ خالد البلطان اجتماع مجلس إدارة النادي الذي عقد الاثنين كأول اجتماع لأعضاء المجلس بعد تزكيتهم للدورة الحالية.


الرياض : عقد الاجتماع بقاعة الاجتماعات بمكتب الرئيس بحضور جميع الأعضاء وتم خلاله توزيع المناصب والمهام على أعضاء المجلس.

حيث تم اختيار الأستاذ خالد المعمر نائباً للرئيس ومشرفاً على الفريق الأولمبي لكرة القدم وكذلك الإشراف على ألعاب الدفاع عن النفس.

في حين استمر الأستاذ عبد الله القريني في منصبة كأمين عام للنادي ومشرفاً على ألعاب كرة الطائرة وألعاب القوى والسباحة وكرة اليد، وكذلك استمرر الأستاذ حسين العمر في منصبة كأمين للصندوق.

كما تم خلال الاجتماع تكليف الدكتور فهد العليان بالأشراف على اللجنتين الثقافية والاجتماعية و تكليف الأستاذ ناصر الكنعاني بالإشراف على الفئات السنية والأستاذ فهد الشعلان مديراً لإدارة الاستثمار والتسويق.

كما حضر الاجتماع الأستاذ علي الشيباني والأستاذ مؤيد المحيميد عضوا المجلس.

وقد ناقش المجلس خلال الاجتماع العديد من الموضوعات كانت على النحو التالي :

1- مناقشة الأمور القانونية لحفظ حقوق النادي أمام الجهات المسئولة.

2- مناقشة المشروعات الاستثمارية للنادي بعد إزالة العوائق للبدء في هذه المشروعات وقد أوكل المجلس لسعادة الأستاذ خالد البلطان رئيس النادي بمتابعة هذه المشروعات.

3- ناقش المجلس العديد من القضايا الإدارية التي تهم النادي وقد تم تشكيل عدة لجان للوصول إلى نتائج واقتراحات يتم عرضها على المجلس في جلسته القادمة.

وعلى صعيد آخر واصل الفريق الأول لكرة القدم تحضيراته للقاء فريق الرائد في دور الـ 16 من بطولة كأس ولي العهد الذي سيقام يوم الأربعاء المقبل على إستاد الأمير فيصل بن فهد وأجرى اللاعبين حصة تدريبية عصر أمس اشتملت على تمارين تكتيكية شارك فيها جميع اللاعبين.

وبعد نهاية التمارين اعتمد الجهاز الفني قائمة الـ 19 لاعب التي ستدخل المعسكر مساء اليوم استعداداً للقاء حيث خلت القائمة من عبده عطيف الذي يواصل تأهيله في العيادة بجانب أحمد عطيف ونايف القاضي وفيصل السلطان وعبد الملك الخيبيري وماجد العمري الذين يغيبون عن اللقاء بسبب الإصابة.

وسينهي الفريق تحضيراته مساء اليوم من خلال حصة تدريبية يجريها في تمام الساعة السادسة مساء.

من جهته حرص الرئيس الشبابي على متابعة استعدادات الفريق الأولمبي حيث قام بالاجتماع بأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين ومتابعة جزء من تدريباتهم ليوم أمس.

وفي شأن آخر قام خبيري الطب الرياضي البريطانيين البروفسور كيث فليب والدكتور باري دورست بزيارة النادي صباح أمس ومقابلة الجهاز الطبي بالنادي حيث كان في استقبالهم الأستاذ عبد الله القريني أمين عام النادي والأستاذ خالد النويصر مدير العلاقات العامة وأفراد الجهاز الطبي لكرة القدم بالنادي.

حيث زار الوفد وحدة العلاج الطبيعي للنادي للتعرف على الملفات الصحية للاعبين حيث أبدي الوفد إعجابه بوحدة العلاج الطبيعي والصحي بالنادي وكذلك غرفة الملابس للفريق الأول لكرة القدم.

كما قام الوفد الذي رافقهم الزيارة الدكتور مبارك المطوع والأستاذ عبد العزيز الحسن من الإتحاد السعودي لكرة القدم بزيارة مرافق النادي ومعسكر الفريق الأول لكرة القدم والنادي الراقي حيث أبدوا إعجابهم بما شاهدوه.