اقصت الصربية انا ايفانوفيتش منافستها الروسية فيرا زفوناريفا المصنفة ثالثة بفوزها عليها بسهولة 6-2 و6-1 لتبلغ الدور ربع النهائي من دورة بكين الدولية لكرة المضرب، البالغة جوائزها 1ر2 مليون دولار للرجال و5ر4 ملايين للسيدات.

وقدمت ايفانوفيتش التي اعتلت التصنيف الدولي للاعبات المحترفات قبل ان يتراجع مستوها بشكل كبير فيالسنتين الاخيرتين، احدى افضل مبارياتها منذ فترة طويلة وقالت بعد المباراة quot;كانت بداية الموسم قاسية علي خصوصا انني عانيت من بعض الاصابات. لكن منذ بطولة ويمبلدون اصبح لدي مدرب جديد واخر للياقة البدنية واشعر بانني في حالة ممتازة حالياquot;.

كان ايفانوفيتش توجت باخر لقبين لها في نوفمبر/تشرين الثاني عام 2010 عندما احرز بطولتي دورتي لينتس النمسوي وبالي الاندونيسية.

في المقابل وفي مباراتين من الدور الثاني، فازت البيلاروسية فيكتوريا ازارنكا المصنفة ثانية على السلوفاكية بولونا هرتشوغ 7-6 (8-6) و6-3، والبولندية انييشكا رافينسكا على الصينية زهينغ حي 6-1 و6-4.

وفي فئة الرجال، فاز الروسي ميخائيل يوجني على الاسباني فيليسيانو لوبيز 6-7 (5-7) و6-2 و7-5، والاسباني فرناندو فرداسكو على الايطالي فلافيو تشيبولا 2-6 و6-1 و6-2.