حقق دراجو البحرين الميدالية الذهبية اليوم الجمعة في سباق الفرق للدراجات الهوائية ضمن منافسات دروة الالعاب الرياضية الخليجية الاولى التي تستضيفها مملكة البحرين حتى 22 اكتوبر الجاري.

ونجح دراجو البحرين في تحقيق المركز الاول هذا السباق الذي امتد لمسافة 62 كيلومترا وانطلق من حلبة البحرين الدولية للفورمولا واحد وصولا لمنطقة بلاج الجزائر.

وكان المركز الثاني من نصيب منتخب الامارات، فيما حققت السعودية المركز الثالث.

وتكون الفريق البحريني من الدراجين ابراهيم السيد ومنصور منصور ومنصور علي واسماعيل عيسى، وقطعوا مسافة السباق في زمن وقدره 42ر22ر1 ساعة، فيما قطع الفريق الاماراتي المسافة بزمن 43ر22ر1 س والسعودي ب41ر23ر1 س.

واضاف لاعبو البولينغ ذهبية جديدة للبحرين بفوزهم بمنافسات الفرق التي اقيمت في صالة مجمع سترة.

وفاز المنتخب البحريني بثاني ذهبية له في منافسات البولينغ بعد ان حقق امس الخميس الذهبية الاولى في منافسات الزوجي، وجاءت الذهبية الجديدة بعد تحقيق الفريق 5248 نقطة متفوقا على الفريق الاماراتي صاحب المركز الثاني (5058 نقطة) والكويتي (4973).

وحقق الفريق القطري المركز الرابع (4576) ثم عمان (4351) واخيرا السعودية (4277).

وفي منافسات كرة الطاولة للسيدات نجحت اللاعبة البحرينية مريم القاسمي في تحقيق المركز الاول والذهبية في منافسات الفردي متفوقة على الكويتية مريم البارون في المباراة النهائية المثيرة والتي انتهت بنتيجة 3-2.

وجاءت نتائج الاشواط 11-5 و5-11 و11-9 و9-11 و15-13.

ونجحت الطاولة البحرينية في فرض سيطرتها على منافسات اللعبة بعد ان سيطرت البحرينيات على الذهبيات الثلاث المخصصة للفرق والزوجي والفردي.

ويذكر ان ميداليات كرة الطاولة للسيدات لن تحتسب في المجموع والترتيب العام كونها منافسة هامشية تقام ضمن فعاليات الدورة وليست مسابقة رسمية.