حقق منتخبا البحرين وقطر فوزهما الثاني على التوالي على حساب منتخبي السعودية والامارات في صالة مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى ضمن الجولة الثانية من منافسات كرة اليد في دورة الالعاب الرياضية الخليجية الاولى التي تستضيفها البحرين حتى 22 الجاري.

جاء فوز البحرين على حساب السعودية بنتيجة 27-23، لترفع رصيدها الى 4 نقاط وتشارك قطر في الصدارة بعد ان تفوقت الاخيرة بدورها على الامارات 31-25.

كان لقاء المنتخبين البحريني والسعودي مثيرا بعد البداية السريعة للسعودية، ولكن البحرين ادركت التعادل قبل ان تتفوق 5-3.

نجحت السعودية في التقدم 13-12 في الدقائق الاخيرة من الشوط الاول، وعادت البحرين لتقلب النتيجة لتنهي الشوط لصالحها بفارق هدف 14-13 بعد تألق لاعبيها بقيادة المخضرم سعيد جوهر.

ضرب المنتخب البحريني بقوة ووسع الفارق الى خمسة اهداف 22-17 مع منتصف الشوط الثاني، في الوقت الذي اهدر فيه لاعبو السعودية العديد من الفرص والاهداف التي تصدى لها الحارس محمد عبد الحسين ببراعة.

واصل لاعبو البحرين تألقهم حتى نهاية اللقاء الذي انتهى لاصحاب الارض 27-23.

ونجح المنتخب القطري في مشاركة البحرين بالصدارة بعد أن تفوق على الامارات بفارق ستة اهداف 31-25.

قدم الفريقان عرضا قويا ومتكافئا في الشوط الاول الذي انتهى بالتعادل 14-14.

الفريق الاماراتي وقع ضحية الاخطاء في الشوط الثاني حيث كثرت حالات الايقاف والطرد للاعبيه، مع تفوق لاعبي قطر في الاختراق والتصويبات الموفقة لتتقدم قطر بفارق خمسة اهداف 20-15 الى ان انهت المباراة 31-25.

وفي اللقاء الاول، حق المنتخب الكويتي فوزه الاول بالدورة على حساب عمان بنتيجة 24-22، فيما تلقى المنتخب العماني هزيمته الثانية على التوالي.

وقدم الفريقان عرضا متكافئا خلال الشوط الاول، ولكن لاعبو شباب الكويت تقدموا مع نهاية الشوط 14-11 ثم 17-12.

الفريق العماني غير من طريقته الدفاعية ولعب بالدفاع الكلاسيكي لايقاف اختراقات لاعبي الكويت، ونجحت عمان في تقليص الفارق لثلاثة اهداف 22-19 قبل ان تهي الكويت المباراة بفارق هدفين 24-22.

وفي مباراة ثالثة، فازت الكويت على عمان 24-22.

وضمن منافسات كرة الطاولة للسيدات، فازت البحرين على عمان والامارات بنتيجة واحدة 3-صفر، وحذت الكويت حذوها بفوزها على الامارات وعمان ايضا بالنتيجة ذاتها.