تنطلق الجولة الثالثة من الدوري المصري لكرة القدم الاحد فيلعب الأهلي مع الجونة، وسموحة مع المقاولين العرب، والانتاج الحربي مع المصري، ومصر المقاصة مع بتروجيت، ووادي دجله مع حرس الحدود.

وتستكمل الجولة الاثنين فيلعب طلائع الجيش مع الزمالك، والاسماعيلي مع الاتحاد، وغزل المحلة مع بني سويف، وانبي مع الداخلية.

ويسعى الأهلي إلى تحقيق الفوز علي الجونة خاصة اثر تعادله مع بتروجيت فى الجولة الثانية من الدوري 2-2، وظهوره بمستوى غير مطمئن اثار استياء الجميع.

واجه الاهلي الجونة فى 4 مباريات منذ صعود الاخير الى الدوري الممتاز موسم 2009/2010، فحقق الفوز فى مباراتين وتعادل فى مثلهما وسجل 3 أهداف ودخل مرماه هدف. فاز الاهلي على حرس الحدود 1-صفر وتعادل مع بتروجيت 2-2 وحصل على 4 نقاط، اما الجونة فتعادل مع إنبي 3-3، ثم فجر مفاجآه مدوية بالفوز على الإسماعيلى 4-1 ليحصل على 4 نقاط مثل الاهلي.

لذلك سيخوض الاهلي المباراة بمنتهى الجدية لتحقيق الفوز، خشية المفاجآت.

استأنف الاهلي صباح الجمعة استعداداته بأداء تدريبه الرئيسي ، وقاد المران المدرب العام بالبرتغالي بدرو بارني في غياب المدير الفني مانويل جوزيه الذي كان قد تعرض لوعكة صحية أمس اثر إصابته بتسمم غذائي.

ويسعى لاعبو الزمالك الى الفوز علي طلائع الجيش واستمرار الصحوة الجديدة التي مر بها الفريق علي حساب غزل المحلة وحول تاخره بهدف الى فوز بسداسية مذلة لغزل المحلة.

وأكد أيمن فريد طبيب فريق الزمالك ان أحمد حسن لاعب الوسط وصلاح سليمان مدافع الفريق سيلحقان بمباراة طلائع الجيش.

وقال ان حسن يعاني من شد في وجه القدم، ولكنه لن يعوقه عن مباراة الجيش , بينما يعاني صلاح سليمان من شد خفيف في العضلة الخلفية، وسيلحق باللقاء القادم، وأضاف طبيب الزمالك بأن اللاعبين يخضعان لجلسات تأهيلية للحاق بمباراة طلائع الجيش مساء يوم الاثنين القادم.

واستانف الاسماعيلي تدريباته فى اعقاب الراحة السلبية التى حصل عليها لاعبو الفريق الخميس بعد الهزيمة الاخيرة امام الجونة باربعة اهداف مقابل هدف، وادى الفريق مرانه الاخير على ملعب قرية سبورت فى اولى تدريبات الفريق خلال معسكره المغلق الذى بدا من الجمعة وسط حضور كامل لمجلس ادارة النادي الذي حرص على الاجتماع باللاعبين قبل المران وطالبهم بفوز مريح علي الاتحاد السكندري لمصالحة الجماهير الغاضبة من رباعية الجونة.

برنامج الجولة الثالثة من الدوري المصري لكرة القدم:


الأحد:

الأهلي - الجونة

وادي دجله - حرس الحدود

مصر المقاصة - بتروجيت

الانتاج الحربي - المصري

سموحه - المقاولين


الاثنين:

طلائع الجيش - الزمالك

الاسماعيلي - الاتحاد السكندري

غزل المحلة - تليفونات بني سويف

انبي - الداخلية