انتقد لاعب الوسط الدولي الفرنسي يوهان كاباي زملاءه في نيوكاسل الإنكليزي لافراطهم بتناول الكحول بعد المباريات، وذلك في تصريح نشرته صحيفة quot;ذي صنquot; البريطانية.

واعتبر كاباي الذي انتقل هذا الموسم الى نيوكاسل قادما من ليل بطل فرنسا، بان كمية الكحول التي يتناولها بعض من زملائه في الفريق قد تجعل المشجعين يعتقدون بان اللاعبين يفتقدون الى الاحترافية.

واضاف الفرنسي، البالغ من العمر 25 عاما والذي سجل هدف الفوز لفريقه في عطلة نهاية الاسبوع الماضي امام ويغان في الدوري المحلي، quot;انه امر (تناول الكحول) اقوم به في منزلي. ما الداعي للقيام به امام الجميع؟، من المقبول ان تسهر بين الحين والاخر لكن ليس في كل نهاية اسبوعquot;.

وواصل quot;هنا في انكلترا، اذا اردت السهر ولا تملك عائلة مستقرة حولك، فهناك احتمال ان تسوء الامور. نيوكاسل يعاملك كرجل ناضج ويترك لك خيار تقرير حياتك. اللاعبون مراقبون بشكل اقل بكثير من اندية الدوري الفرنسي. توجد مقاربة مختلفة تماما هنا. اذا التقيت بلاعبين اخرين في الشارع او حتى في الملهى الليلي، فتتساءل اذا كانوا فعلا محترفينquot;.

ولم يتذمر كاباي من تفاني زملائه في ارضية الملعب، لكنه اعترف بان الاجواء في غرفة الملابس بعد المباريات مختلفة تماما عما اعتاد عليه في فرنسا، مضيفا quot;في الملعب، يقدمون كل ما لديهم. انهم مركزون مئة بالمئة على كرة القدم وعلى تحقيق النتيجة المرجوة، لكن ما ان تنتهي المباراة وبغض النظر عن الاداء الذي قدموه، فهم يتبادلون النكات ويغنونquot;.

تجدر الاشارة الى ان نيوكاسل يقدم بداية موسم مميزة وخلافا للتوقعات، لانه يحتل حاليا المركز الرابع بفارق ست نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر ودون اي هزيمة حتى الان.