استدعى تشو كوانغ-راي مدرب منتخب كوريا الجنوبية لكرة القدم 23 لاعبا استعدادا لمباراتي الامارات في 11 نوفمبر المقبل، ولبنان في 15 منه خارج ارضه، ضمن الجولتين الرابعة والخامسة من منافسات المجموعة الثانية في الدور الثالث للتصفيات الاسيوية المؤهلة الى مونديال 2014 في البرازيل.

وضمت التشكيلة مهاجم هامبورغ الالماني الشاب سون هيونغ-مين بعد ابلاله من الاصابة وظهير سلتيك الاسكتلندي تشا دور-ري لتعافيه من اصابة في فخذه، لكنها شهدت غياب هداف كاس اسيا 2000 في لبنان لي دونغ-غوك لاصابة في قدمه.

لكن استدعاء سون (19 عاما) شهد اثارة في كوريا، بعدما طالب والد اللاعب علنا باراحته نظرا للارهاق الذي يتعرض له من المشاركتين المحلية والدولية، بيد ان تشو اصر على استدعائه وعلى عدم الانصياع لرغبات اهل اللاعبين: quot;يمكنني تفهم سبب عاطفة والد سون... لقد لعب جيدا كل مرة مع المنتخب، لذا ينبغي ان يكون بخيرquot;. وسجل سون 3 اهداف لفريقه في 7 مباريات في الدوري الالماني هذا الموسم.

ويأمل quot;محاربو تايغوكquot; حجز بطاقتهم نحو الدور الرابع من التصفيات القارية قبل الجولة السادسة، وذلك بعد احرازهم 7 نقاط من صل 9 حتى الان، بفوزين على لبنان والامارات وتعادل مع الكويت.

واضاف تشو: quot;من المهم الفوز في المباراتين التاليتين كي نحجز بطاقة التأهل الى الدور المقبلquot;.