انتهت مباراة السعودية واندونيسيا الدولية الودية بالتعادل السلبي على ملعب شاه علام الدولي في كوالالمبور ضمن اطار إستعدادات الأول لمواجهة تايلاند في بانكوك الثلاثاء المقبل ضمن التصفيات الاسيوية المؤهلة إلى نهائيات كاس العالم 2014.

وكان المنتخب السعودي استهل مشوار التصفيات بالتعادل خارج ملعبه مع عمان، قبل ان يسقط على ارضه امام استراليا.

طوكيو : فازت اليابان على فيتنام 1-صفر في مباراة دولية ودية في كرة القدم اقيمت بينها في طوكيو.

وسجل لي هدف المبارة الوحيد في الدقيقة 25.

كانبيرا :حقق المنتخب الاسترالي فوزا كاسحا على ضيفه الماليزي 5-صفر اليوم الجمعة في مباراة دولية ودية في كرة القدم تدخل ضمن استعدادات الاول للدور الثالث من التصفيات الاسيوية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014.

وسجل لوك ويلكشير (3) وجوشوا كينيدي (33 و45) واليكس بروسكي (39 و69) اهداف المباراة.

ويتحضر المنتخب الاسترالي لمواجهة ضيفه العماني الثلاثاء المقبل في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات مونديال البرازيل 2014، وذلك بعد ان استهل مشواره في الدور الثالث بالفوز على تايلاند 2-1 ثم على السعودية في ارضها 3-1.

سيول :تعادلت كوريا الجنوبية مع ضيفتها بولندا 2-2 اليوم الجمعة في سيول في مباراة دولية ودية في كرة القدم تدخل ضمن استعدادات الاولى للتصفيات المؤهلة لمونديال 2014.

وسجل بارك تشو يونغ (66 و76) هدفي كوريا الجنوبية، وروبرت ليفاندوفسكي (29) وياكوب بلاشيكوفسكي (82) هدفي بولندا.

وتتحضر كوريا لمواجهة الامارات الثلاثاء المقبل في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية للتصفيات المؤهلة الى البرازيل 2014، وذلك بعد ان تغلبت على لبنان 6-صفر وتعادلت مع الكويت 1-1 في الجولتين الاوليين.

اما بالنسبة لبولندا فهي لا تشارك في التصفيات المؤهلة لكأس اوروبا 2012 كونها البلد المضيف مشاركة مع اوكرانيا.