قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أخفق لخويا حامل اللقب والمتصدر فى استعادة توازنه واكتفى بالتعادل مع ام صلال صاحب متذيل الترتيب صفر-صفر الخميس في افتتاح المرحلة الثامنة من الدوري القطري لكرة القدم.

وكان لخويا مني في المرحلة السابقة بهزيمته الاولى هذا الموسم وجاءت على يد السد (صفر-1) وكان مرشحا اليوم للتعويض على حساب متذيل الترتيب الا انه اكتفى بنقطة التعادل ليصبح مهددا بفقدان الصدارة لمصلحة السد الذي يلتقى غدا مع قطر وذلك لان الفارق بين الفريقين نقطتان فقط.

كما فرط الغرافة وصيف البطل بفوزه الثاني هذا الموسم فقط واكتفى بالتعادل للمرة الخامسة وهذه المرة امام الاهلي 2-2 في مباراة تقدم خلالها حتى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع قبل ان تهتز شباكه.

وتقدم الغرافة بهدفين للبرازيلي ادميلسون (4) والايراني محمد رضا (8) ثم قلص عادل احمد الفارق (68) قبل ان يخطف الكونغولي الان ديوكو التعادل (93 من ركلة جزاء).

ورفع الغرافة رصيده الى 8 نقاط وتقدم من المركز التاسع الى الثامن موقتا، فيما رفع الاهلي رصيده الى 8 نقاط ايضا فى المركز السابع موقتا بعدما نجح بقيادة مدربه الجديد الفرنسي برنار سيموندي فى تجنب تلقيه الهزيمة الثالثة على التوالي.

وتستكمل الجولة بمباراتي العربي مع الخريطيات، وقطر مع السد، وتختتم السبت بمباراتي الخور مع الوكرة، والريان مع الجيش.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- لخويا 15 نقطة من 8 مباريات

2- السد 13 من 6

3- الوكرة 12 من 7

4- الريان 11 من 7

5- الخور 11 من 7