اعرب المدرب البرتغالي لريال مدريد الإسباني جوزيه مورينيو عن سعادته لمعضلته في التفضيل بين مهاجمي النادي الملكي الفرنسي كريم بنزيمة والأرجنتيني غونزالو هيغواين اللذين يتصارعان من اجل مكان اساسي في الخط الأمامي إلى جانب البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكان مورينيو اشرك بنزيمة وهيغواين الثلاثاء الماضي في دوري ابطال اوروبا امام دينامو زغرب الكرواتي (6-2) الى جانب بعضهما للمرة الاولى هذا الموسم ونجح الاول في تسجيل ثنائية واضاف الثاني هدفا اخر الى رصيده.

ويمر اللاعبان بفترة مميزة جدا اذ وجد بنزيمة طريقه الى الشباك في 7 مناسبات هذا الموسم في الدوري المحلي اضافة الى اربعة اهداف في دوري ابطال اوروبا، فيما كان نصيب هيغواين 11 هدفا في الدوري وهدفا واحدا في المسابقة الاوروبية.

وقال مورينيو الذي يتصدر فريقه الدوري المحلي بفارق ثلاث نقاط عن غريمه برشلونة حامل اللقب: صحيح ان المستوى المرتفع الذي يقدمه اللاعبان يسبب لي بعض المشاكل لكنه للافضل. انا املك افضل مهاجمين في العالمquot;.

ويقدم ريال الذي يتواجه غدا مع جاره اتلتيكو مدريد، هذا الموسم اداء هجوميا رائعا بمساهمة كبيرة من بنزيمة وهيغواين وبالطبع البرتغالي كريستيانو رونالدو اذ سجل هذا الثلاثي 30 من اصل الاهداف ال42 التي سجلها فريقه في الدوري المحلي حتى الان.