اعلن نادي بوروسيا مونشنغلادباخ شريك بوروسيا دورتموند حامل اللقب في صدارة الدوري الألماني لكرة القدم ان نجمه وهدافه الدولي الواعد ماركو ريوس يواجه خطر الغياب عن القمة امام دورتموند السبت المقبل ضمن المرحلة الخامسة عشرة بسبب كسر في اصبع القدم.

وكان ريوس تعرض للاصابة في قدم اصبعه اليسرى خلال المباراة التي سحق فيها ضيفه كولن 3-صفر الجمعة في افتتاح المرحلة الرابعة عشرة وانتزع الصدارة من بايرن ميونيخ الى جانب بوروسيا دورتموند الفائز على شالكه 2-صفر، وهو يمني النفس بتعافي ريوس من الاصابة حتى يكون جاهزا للقمة.

ويتفوق بوروسيا دورتموند على بوروسيا مونشنغلادباخ بفارق الاهداف، وهما يتقدمان بفارق نقطة واحدة امام بايرن ميونيخ الذي يحل ضيفا في وقت لاحق اليوم على ماينتس السادس عشر.

وقال المتحدث باسم بوروسيا مونشنغلادباخ ماركوس اريتس في تصريح لوكالة quot;سيدquot; الالمانية quot;سنعرف في الايام القليلة القادمة ما اذا كان ريوس سيلعب السبت المقبل ام لاquot;.

وسجل ريوس 10 اهداف في 14 مباراة في الدوري هذا الموسم وهو افضل هداف في صفوف بوروسيا مونشنغلادباخ ويحتل المركز الرابع على لائحة الهدافين بفارق 3 اهداف خلف مهاجم بايرن ميونيخ ماريو غوميز المتصدر.