دخل ناديا مانشستر سيتي الإنكليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي في مزايدة علنيّة من أجل خطب ود الأوروغوايانيّ إدينسون كافاني مهاجم نابولي الإيطالي لضمه إلى صفوفهما

وأعلن مدرب السيتزن روبيرتو مانشيني مؤخراً عن أهدافه المستقبليّة من الكالتشيو من ضمنهم ثلاثي نابولي هامسيك ولافيتزي وكافاني علاوة على متوسط ميدان روما دي روسي.

وبحسب صحيفة quot;دايلي ستارquot; البريطانيّة فإن مانشستر سيتي سيقوم بإغراء نابولي بمبلغ مالي يتراوح بين 40 و60 مليون يورو من أجل جلب كافاني في فترة الإنتقالات الشتويّة في يناير/كانون الثاني المقبل.

وقاد كافاني فريقه نابولي للفوز على ضيفه مانشستر سيتي في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا ليخطو الفريق الإيطالي خطوة عملاقة نحو الدور المقبل من المسابقة الأوروبيّة.

ولم ينتظر باريس سان جيرمان الفرنسي طويلاً ليطلق رده على العرض الذي يعتزم تقديمه نادي الأثرياء في ماشستر لضم إدينسون كافاني.

وخرج النادي الباريسي بعرض أقوى وصل إلى 75 مليون يورو من أجل إنتداب كافاني إلى خافيير باستوري ورفاقه.

وقال البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي للنادي: quot;الفترة الحالية هي فترة باريس سان جرمان في جلب اللاعبين وكافاني قد يرتدي قميص الفريق قريباًquot;.

وإنتقلت ملكية باريس سان جيرمان في الصيف الماضي إلى هيئة الإستثمار القطريّة برئاسة ناصر الخليفي المدير العام لقنوات الجزيرة الرياضيّة فيما إستحوذ الشيخ منصور بن زايد آل نهيان على مانشستر سيتي قبل بضع سنوات ما خولهما للسيطرة على سوق الإنتقالات رفقة تشلسي اللندني ومالكه الروسي رومان أبراموفيتش.