تقدم مانشستر يونايتد بشكوى إلى الإتحاد الإنكليزي لكرة القدم اعتراضا على حصته من التذاكر المخصصة لمواجهته المرتقبة مع جاره اللدود مانشستر سيتي الشهر المقبل في مسابقة الكأس المحلية.

وتنص قوانين الاتحاد الانكليزي على ان يمنح الفريق الزائر نسبة 15 بالمئة من سعة المدرجات، وفي هذه الحال يحق لمانشستر يونايتد بالحصول على 7100 تذكرة كونه يخوض موقعة الدور الثالث من المسابقة في الثامن من الشهر المقبل على ارض جاره اللدود.

لكن سيتي خصص لفريق quot;الشياطين الحمرquot; 5500 تذكرة فقط، اي ما نسبته 11 بالمئة من سعة الملعب، وذلك لاسباب امنية بحسب ما قال فريق المدرب الايطالي روبرتو مانشيني، لكن وسائل الاعلام المحلية اعتبرت ان فريق الquot;سيتيزينسquot; خصص هذه النسبة فقط ليونايتد ردا على قرار الاخير بتخصيص 8500 تذكرة لجاره في حال خاض الفريقان مباراة معادة في quot;اولدترافوردquot;، اي ما نسبته 11 بالمئة من سعة معقل quot;الشياطين الحمرquot;.

ولم يخالف يونايتد قوانين الاتحاد المحلي لانه اعفي من قاعدة ال15 بالمئة كون ملعبه الاكبر في انكلترا (بين ملاعب الاندية) لانه يتسع ل76 الف متفرج.

وتأتي هذه المشكلة لتزيد من اجواء الاثارة التي تحيط بموقعة الدور الثالث، خصوصا ان الصراع بين الجارين على اوجه في الدوري المحلي، كما ان يونايتد يسعى للثأر من رجال مانشيني الذين الحقوا به هزيمة مذلة في معقله (2-6).