لم يستبعد الفرنسي ارسين فينغر مدرب ارسنال الانكليزي فكرة استعارة مواطنه المخضرم ونجم الفريق السابق تييري هنري ليعزز هجوم المدفعجية في الفترة المقبلة.

ويتدرب هنري (34 عاما) مع ارسنال منذ انتهاء موسم الدوري الاميركي لكرة القدم حيث يحمل الوان نادي نيويورك ريد بولز، ويتردد ان الفريق اللندني ينوي استعارته لمدة شهرين، نظرا لانطلاق الدوري الاميركي مجددا في اذار/مارس المقبل.

وسيكون ارسنال الذي يضم متصدر ترتيب هدافي الدوري الانكليزي الهولندي روبن فان برسي، بحاجة لتعزيز هجومه، نظرا لمشاركة العاجي جرفينيو والمغربي مروان الشماخ مع منتخبي بلادهما في كأس امم افريقيا 2012.

وعلق فينغر على موضوع استعارة هنري: quot;علي التفكير بذلك. الفترة القصيرة مثالية بالنسبة لنا، لكني لم اقم باي تحقيق بعد. تييري ليس هنا الان، ولم نتطرق الى هذا الموضوعquot;.

وتابع فينغر: quot;1 كانون الثاني/يناير هو يوم حيوي لنا. لدينا سبعة ايام لاتخاذ القراراتquot;.

ويملك هنري رصيدا قياسيا مع quot;المدفعجيةquot; بعد تسجيله 226 هدفا خلال احترافه مع فريق شمال لندن لثمانية اعوام، وساعده في احراز لقب الدوري مرتين والكأس مرتين ايضا، قبل ان ينتقل الى برشلونة الاسباني عام 2007 ويحرز معه لقب دوري ابطال اوروبا لاحقا، ثم ينتقل الى نيويورك ريد بولز الاميركي.

وكان هنري عبر منذ اسبوعين عن ذهوله لرؤية ناديه السابق ارسنال الانكليزي يضع له تمثالا برونزيا خارج ملعب quot;الاماراتquot;، في اطار احتفالات العيد ال125 للنادي.