أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب السعودي الثلاثاء تحضيراته للقاء فريق الرائد في إطار مباريات دور الستة عشر من مسابقة كأس ولي العهد والذي يقام على إستاد الأمير فيصل بن فهد.


الرياض : أجرى الفريق حصة تدريبية شارك فيها جميع اللاعبين باستثناء اللاعبان عبد الله الشهيل الذي شعر بشد عضلي في عضلة الفخذ وحسن معاذ الذي يعاني من إصابة وبذلك انضما إلى قائمة الغائبين عن اللقاء بجانب ماجد المرحوم الذي سيغيب بسبب حصوله على البطاقة الحمراء في آخر لقاء للفريق في النسخة الماضية من مسابقة كأس ولي العهد أمام فريق الأهلي بالإضافة إلى اللاعبين المصابين والذين يتقدمهم عبده عطيف وأحمد عطيف ونايف القاضي وعبد الملك الخيبري وفيصل السلطان وماجد العمري واشتملت الحصة التدريبية على تمرين تكتيكي خفيف.

جانب من التدريبات الشبابية

وكان المدير الفني السيد أنزو هكتور قد عقد اجتماع مع اللاعبين قبل بداية التدريبات في قاعة المحاضرات قام من خلاله بشرح بعض النقاط الفنية بواسطة جهاز الفيديو.

من جهته عقد رئيس النادي الأستاذ خالد البلطان اجتماع مع أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين قبل انطلاقة التدريبات كما وقف من خلاله على جاهزية الفريق للقاء اليوم.

وبعد نهاية المران دخل 19 لاعب إلى معسكر الفريق حيث شهدت القائمة تواجد اللاعب صالح القميزي لاعب الفريق الأولمبي الذي تم الاستعانة به لإكمال القائمة بسبب النقص الحاصل.

من جانب آخر يصل مساء الأربعاء إلى مطار الملك خالد الدولي في تمام الساعة التاسعة اللاعب الغيني الحسن كيتا الذي تم التوقيع معه مؤخراً حيث سيصل عبر الخطوط الفرنسية.

وفي شأن آخر وقعت إدارة النادي عقداً مع طبيب المنتخب الأول لكرة القدم السابق الدكتور جمال الخليفة وذلك للإشراف على عيادة النادي.

حيث عبر جمال الخليفة عن سعادته وشكره للإدارة مؤكداً أن عمله في نادي الشباب لم يكن للمرة الأولى حيث سبق وأن عمل في النادي في فترة سابقة.

وعلى صعيد آخر قام رئيس النادي الأستاذ خالد البلطان وأمين عام النادي الأستاذ عبد الله القريني بزيارة تفقديه لمعسكر درجتي الشباب والناشئين بالنادي والذي تم تحديثه مؤخراً حيث إطلاعا على كافة التجهيزات ومرافق المعسكر.

وفي شأن آخر نجحت إدارة نادي الشباب الثلاثاء في كسب صفقة انتقال مهاجم فريق نادي الرائد الاولمبي لكرة القدم اللاعب فراس بن يوسف العمار مواليد ( 1412هـ) حيث تم التوقيع معه بحضور أمين عام نادي الشباب الأستاذ عبد الله القريني ومدير الاحتراف بنادي الرائد احمد غانم الحربي حيث وقع اللاعب عقد انتقاله لمدة اربع سنوات ويعتبر اللاعب فراس من ابرز مهاجمي مسابقة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد للفرق الاولمبية حيث استطاع تسجيل في هذه المسابقة العديد من الأهداف ويملك مهارة عالية وقدم مستويات بارزة.

الجدير بالذكر ان هذه الصفقة تمت بعد جهود كبيرة من قبل امين عام نادي الشباب الأستاذ عبد الله القريني الذي نجح في اتمام هذه الصفقة التي تمت بشكل مرضي لجميع الاطراف.

وعلى صعيد متصل تعادل الفريق الأولمبي لكرة القدم مع فريق الحماده بنتيجة (2/2) في اللقاء الودي الذي أقيم بين الفريقين على الملعب الرديف بالنادي وسجل هدفي الشباب سلمان البقمي وهادي يحي.

وكان الفريق الأولمبي قد اختتم معسكره الداخلي وسيخضع اللاعبين إلى راحة اليوم على أن تعود التدريبات الخميس.