يلتقي منتخب الكويت بطل الخليج مع منتخب اليابان الاولمبي غدا الاربعاء في مباراة ودية على استاد محمد الحمد في نادي القادسية ضمن استعدادات الاول لتصفيات كأس العالم 2014 في البرازيل والثاني لتصفيات اولمبياد لندن 2012.


وهي المباراة الاولى للمنتخب الكويتي بعد خروجه من الدور الاول لكاس اسيا التي اقيمت مؤخرا في قطر وتوج المنتخب الياباني بطلا لها.

وكان من المقرر ان يلعب quot;الازرقquot; الكويتي مع المنتخب الاردني، بيد ان الاتحاد الاردني اعتذر عن عدم خوض المباراة، فخاطب الاتحاد الكويتي نظيره الاوزبكستاني الذي ابدى موافقة مبدئية على خوض المباراة قبل ان يتراجع عن قراره واضعا الاتحاد الكويتي في موقف محرج الى ان اتفق مع المنتخب الاولمبي الياباني الذي الغيت مباراته امام السعودية.

واستدعى مدرب الكويت الصربي غوارن توفاريش اغلب العناصر التي لم تشارك في كاس quot;خليجي 20quot; في اليمن وكأس اسيا، لتجربتها في مباراة الغد وايضا في اللقاء مع المنتخب البحريني يوم الاربعاء المقبل في المنامة.

واللاعبون ال18 هم: سعود المجمد، عبدالعزيز المشعان، فهد الأنصاري، صالح الشيخ، عامر معتوق، حسين الموسوي، علي أشكناني، علي مقصيد، عبدالله الشمالي، خالد الرشيدي، خالد عجب، حمود ملفي، ناصر الوهيب، فهد العنزي، سلطان صلبوخ، أحمد العيدان، محمد الصلال وفهد الرشيدي.