قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

كشف رئيس لجنة الأعلام والإحصاء بالاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد صادق دياب بأن لجنة الاستئناف بالاتحاد اتخذت قرارها في الاستئناف المقدم من نادي الهلال المتضمن طلب قبول استئناف النادي ضد قرارات لجنتي الانضباط والفنية بخصوص العقوبات الصادرة بحق اللاعب ميريل رادوي شكلاً بعد تقديمه بما يتفق مع لائحة الاستئناف ومع سداد رسوم الاستئناف .

الرياض : تم تأييد قرار اللجنة الفنية الصادر برقم 110/م وتاريخ 11/3/1432 هـ وإلغاء قرار لجنة الانضباط الصادر برقم 12 تاريخ 11/3/1432هـ وذلك لمخالفته الإجراءات القانونية الخاصة بتحديد الاختصاصات والصلاحيات بين لجان الاتحاد، بالرغم من صحة مضمون و فحوى العقوبة الصادرة في ذلك القرار، واعتبرت ذلك حالة خطأ في تطبيق القانون. واوضح أن اللجنة ردت الطلبات الأخرى المرفقة التي تقدم بها النادي في استئنافه.

وأشار إلى أن لجنة الانضباط من ناحيتها أحالت كذلك طلب استفساري إلى رئيس اللجنة القانونية بالاتحاد، حيال الحيثيات الواردة في تصريحات سمو رئيس نادي الهلال في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء يوم الاثنين 14/2/2011 للتعليق على القرارات الصادرة من لجان الاتحاد، وما احتوته من معاني ومضامين وإشارات، وفي ضوء ما هو منصوص عليه في لائحة العقوبات.


ويؤكد رئيس لجنة الإعلام والإحصاء على حق جميع الأندية واللاعبين والإداريين ممارسة حقهم القانوني في التقدم بالشكاوى أو الاستئناف من القرارات الصادرة بما يتفق مع صحيح الإجراءات المنصوص عليها في لائحة الاستئناف المعلومة للجميع دون المساس باتحاد القدم وأعضاء مجلس إدارته أو لجانه وأن تتسم الأفعال والأقوال بالموضوعية والانضباطية والاحترام من خلال اللجوء إلى القنوات الرسمية المنصوص عليها في اللوائح المعتمدة من قبل مجلس إدارة الإتحاد حتى لا تنعكس بأثر سلبي في شحن الجماهير أو اللاعبين وكذلك الوسط والإعلام الرياضي


وأضح كذلك بأن اللجنة القانونية ستشرف على وضع الإجراءات اللازمة لتعزيز تكامل لآليات عمل لجان الاتحاد ذات الاختصاص المتقارب لتحقيق انسيابية أفضل في أعمال جميع لجان الاتحاد.


وكانت لجنة الاستئناف قد اوضحت عبر بيان إعلامي ان قرار اللجنة الفنية صدر برقم (110/ م) وبتاريخ 11 /3/ 1432هـ ضد ميريل رادوي لاعب نادي الهلال يقضي بالآتي:
أولاً) إيقاف لاعب نادي / ميريل رادوي ( 3 ) ثلاث مباريات رسمية في جميع البطولات والمسابقات التى يحق له المشاركة فيها إعتباراً من 10 /3/ 1432هـ .
ثانياً) هذا القرار قابل للاستئناف وفق ما نصت عليه لائحة الاستئناف.

وصدر قرار لجنة الانضباط رقم (12) بتاريخ 11 /3/ 1432هـ ضد ميريل رادوي لاعب نادي الهلال يقضي بالآتي:
أولا : يعاقب اللاعب / ميريل رادوي رقم (8) بالإيقاف مبارتين رسميتين في جميع الدرجات التي يحق له المشاركة فيها بخلاف إي عقوبة اخرى حصل عليها اللاعب .
ثانيا : قرار غير قابل للاستئناف وفق لائحة الاستئناف بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم .
ثالثاً: يبلغ القرار كتابة للأمانة العامة للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم لإكمال اللازم

ثم تقدم نادي الهلال بطلب الاستئناف بموجب المادة 14 من لائحة الاستئناف وبالنظر إلى حيثيات الاستئناف الذي طلب فيه نادي الهلال الآتي:

1- إلغاء قرار اللجنة الفنية المستأنف ضده لما تم توضيحه من أسباب ذكرت أعلاه.
2- إلغاء قرار لجنة الانضباط المعترض عليه لكونه بني على تطبيق خاطئ للقانون لما تم توضيحه من أسباب في اللائحة الاستئنافية.
3- الاكتفاء بعقوبة الطرد الصادرة من حكم المباراة والتي تستوجب إيقاف اللاعب لمباراة واحدة فقط.

وعطفاً على المستندات المرسلة من اللجنة الفنية ولجنة الانضباط حيال القرارات الصادرة والمستندات المتعلقة بها وبالنظر إلى قرار مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم القاضي بتشكيل اللجان وتحديد اختصاصها وماأعقبه من الاتفاق على محضر موقع بين رؤساء لجان الانضباط والفنية مع الأمين العام للاتحاد بتاريخ 15 /1/ 1432هـ الموافق 21 /12/ 2010م الذي يحتوي الاتفاق على كيفية اتخاذ القرارات حول أحداث المباراة الواحدة بالتنسيق بين رئيسي اللجنة التي تصدر القرارات.

وحيث أن اللجنة تصدت لمخالفة اللاعب وأصدرت العقوبة الانضباطية في حق اللاعب المذكور وبالتالي لايكون هناك من مجال للجنة الانضباط في اتخاذ عقوبة أخرى حتى وإن كانت صحيحة لانسحاب صلاحيتها في اتخاذ تلك العقوبة إلى اللجنة الفنية.

وعليه فإن لجنة الاستئناف وبما لديها من صلاحيات اتخذت القرار بقبول استئناف نادي الهلال من حيث الشكل ومن حيث المضمون تأييد قرار اللجنة الفنية وإلغاء قرار لجنة الانضباط لكونه بني على تطبيق خاطئ للقانون ورفض مادون ذلك من طلبات.


الى ذلك عبر الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال عن شكره وتقديره للجنة الاستئناف بالاتحاد السعودي لكرة القدم على قرارها بإلغاء قرار لجنة الانضباط بحق لاعب الهلال المحترف الروماني ميريل رادوي ..

وقال سموه أننا نشكر لجنة الاستئناف كما نشكر ونقدر اللجان الأخرى بما فيها لجنة الانضباط التي لم يكن رئيسها الفاضل يعلم بفحوى القرار.. ونحن في الهلال لدينا مشكلة مع عضو واحد في لجنة الانضباط كما أشرنا في مؤتمر يوم أمس وسنرفع بشأنه شكوى للرئيس العام لرعاية الشباب.

ونوه سموه مجدداً بالرؤية الصحيحة والصائبة للأمير نواف بن فيصل الذي منح اللجان كافة الصلاحيات وقدم عملاً إدارياً نموذجياُ تمثل في تطبيق الإجراءات النظامية والقانونية لتأخذ مجراها في هذه القضية.

من جهه اخرى أنهى فريق الهلال الأول لكرة القدم تحضيراته استعدادا لمنازلة ضيفه الأهلي مساء يوم غد الأربعاء في اللقاء الذي سيجعهما على استاد الملك فهد الدولي ضمن دور الربع نهائي من كأس ولي العهد. واقتصر مران اليوم الثلاثاء على مناورة على منتصف الملعب تخللها بعض الجمل التكتيكية قبل أن يختتم الأرجنتيني جابرييل كالديرون المران بالتسديد على المرمى من خارج منطقة الجزاء من زوايا متفرقة.

وحظي المران بمتابعة رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد و سمو نائبه الأمير نواف بن سعد وعضو شرف النادي الأمير محمد بن خالد إلى جانب أعضاء مجلس الإدارة. هذا وقد دخل لاعبو الفريق الأول بعيد المران إلى معسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز بمقر النادي.

الجدير ذكره أن إدارة نادي الهلال قد تلقت خطاب الأمانة العامة للاتحاد السعودي لكرة القدم بإلغاء قرار عقوبة لجنة الإنضباط الصادرة بحق اللاعب الروماني ميريل رادوي والاكتفاء بثلاث مباريات كعقوبة من اللجنة الفنية.

وعلى صعيد متصل عاود فريق الهلال الأولمبي لكرة القدم تدريباته عصر اليوم الثلاثاء بعد خسارته مساء البارحة أمام ضيفه الاتفاق بهدفين دون مقابل وذلك في اللقاء الذي جمعهما على استاد الأمير سلمان بن عبد العزيز بمقر النادي ضمن الجولة الـ19 من كأس دوري الأمير فيصل بن فهد. واقتصر حضور اللاعبون على مشاهدة اللقاء مسجلاً إذ شرح المدرب الألماني ستامف راينارد الأخطاء التي وقع بها أفراد الفريق أمام الاتفاق، بعد ذلك أجرى اللاعبون الذين شاركوا في اللقاء بصفة أساسية مرانا استشفائيا فيما خضع البقية لتدريبات لياقية. وعلى صعيد المصابين، بدأ اللاعب مبارك البيشي برنامجه التأهيلي واللياقي إثر الإصابة التي لحقت به مؤخرا في عضلة فخذه الخلفية، في حين لن يمنع إلتهاب مفصل القدم والذي يعاني منه اللاعب عبدالإله البراهيم من مشاركة زملائه في المران المقبل.

هذا ومنح الجهاز الفني لاعبو الفريق الأولمبي راحة يوم غد الأربعاء على أن يعاودوا تدريباتهم صباح يوم الخميس المقبل.


إدارة الشباب تطلب حكام أجانب للقاء الهلال والاتحاد السعودي يعتمد لائحة العقوبات للنادي


اعتمدت لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم لائحة العقوبات الداخليه بنادي الشباب السعودي ,وسيتم العمل بها فورا بعد اعتمادها من قبل ادارة الاحتراف بالنادي .

إلى ذلك رفعت إدارة نادي الشباب خطاباً إلى الأمانة العامة بالإتحاد السعودي لكرة القدم طلبت من خلاله تعيين طاقم حكام أجنبي في لقاء ( شيخ الأندية ) أمام شقيقه نادي الهلال يوم الاثنين القادم في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة من دوري زين للمحترفين.

من جهه اخرى واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب الثلاثاء تدريباته على إستاد الأمير خالد بن سلطان في النادي بقيادة المدير الفني للفريق الأرجنتيني أنزو هيكتور، وذلك ضمن تحضيرات الفريق للقاء نظيره الهلال يوم الاثنين القادم في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة من دوري زين للمحترفين ، وقسم هيكتور اللاعبين إلى مجموعتين الأولى وهم الذين شاركوا في المواجهة السابقة أمام النصر أجرت تمارين لياقية صرفه, فيما خضعت المجموعة الثانية ممن لم يتسن لهم المشاركة في اللقاء الأخير لتدريبات تكتيكية .


وعلى صعيد متصل يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مع نظيرة الفيصلي في تمام الساعة السادسة من مساء الاربعاء في لقاء ودي يقام على إستاد الأمير خالد بن سلطان ومن المنتظر أن تشارك المجموعة التي لم تحظ بفرصة المشاركة في اللقاء الأخير لشيخ الأندية أمام النصر.


وكان مران الفريق الشبابي الثلاثاء قد شهد مشاركة الثنائي ناصر الشمراني والمحترف البرازيلي مارسيلوا كما تشو بعد تواجدهما يوم أمس الأول في عيادة النادي ، كما شهد غياب المحترف البرازيلي تفا ريس بسبب تعرضه لأنفلونزا أعاقته عن أداء التدريبات .

وفي اطار اخر يستضيف فريق نادي الشباب لدرجة الشباب لكرة القدم يوم غد الخميس نظيرة الهلال على ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي ، ضمن الجولة العاشرة من الدوري السعودي الممتاز للشباب ، ويخوض الفريق الشبابي هذا اللقاء وهو يحتل المركز الرابع برصيد 15 نقطة ، بينما يتواجد الهلال في المركز الثاني بـ20 نقطة .

كما يلتقي فريق نادي الشباب لدرجة الناشئين عصر يوم غد الخميس اليوم نظيرة التعاون على ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي ، ضمن الجولة العاشرة من الدوري السعودي الممتاز لدرجة الناشئين ، ويدخل الفريق الشبابي هذا اللقاء وهو يحتل المركز الرابع برصيد 14 نقطة ، بينما يتواجد التعاون في المركز الثالث بـ 15 نقطة .

وعلى صعيد الالعاب المختلفة يواجه فريق نادي الشباب الأول لكرة الطائرة مستضيفة الوحدة على صالة الشرائع بمكة المكرمة ، ضمن منافسات الدوري السعودي الممتاز ويدخل الفريق الشبابي هذا اللقاء وهو يحتل المركز الثامن برصيد 4 نقاط ، بينما يتواجد الوحدة في المركز التاسع برصيد 4 نقاط .

كما يستضيف فريق نادي الشباب لدرجة الشباب لكرة الطائرة نظيرة الوحدة على صالة النادي ، ضمن الدوري السعودي الممتاز للشباب ويدخل الفريق الشبابي هذا اللقاء وهو يحتل المركز الثامن برصيد 6 نقاط ، بينما يتواجد الوحدة في المركز التاسع بنقطتين .


بعثة الأهلي غادرت للرياض وإدارة النادي تلغي عقد مدرب الفريق الأولمبي


غادر فريق الأهلي السعودي الأول لكرة القدم إلى الرياض بعد أن أدى تدريبه الأخير على ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي ، وأكد طارق كيال مدير إدارة كرة القدم أن جميع لاعبي الأهلي هم محل ثقة ومسئولية وأن كل لاعب يعد لاعبًا أساسيًا في الفريق مشيرًا إلى أن الإصابات والغيابات واردة في كل فريق متمنيًا أن يحالف التوفيق الأهلي غدا في مباراته أمام الهلال في دور ربع النهائي من كأس سمو ولي العهد .

من جهة أخرى قدم أعضاء شرف الأهلي في الرياض عددا من الحافلات التي ستنقل جماهير الأهلي بالمنطقة الشرقية إلى الرياض لمساندة الأهلي في لقاء ربع نهائي كأس سمو ولي العهد ، وستنطلق هذه الحافلات في الحادية عشرة والنصف من ظهر غد الأربعاء من شارع الملك فهد بالدمام أمام بندة تحديدًا ، وقدم كبير مشجعي الأهلي بالمنطقة الشرقية جمعان الزهراني ( أبورياض ) شكره لأعضاء شرف الأهلي بالرياض على دعمهم واهتمامهم .

وفي إطار اخر قررت إدارة النادي الأهلي إلغاء عقد مدرب فريق الأهلي الأولمبي الفرنسي ريتشارد بوجي ومساعده لوغاند وتم إبلاغهما بالقرار رسميًا بعد مباراة الأهلي ونجران ضمن مباريات دوري كأس الأمير فيصل بن فهد للفرق الممتازة تحت 21 سنة والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما امتدادًا لسلسلة من النتائج غير المرضية التي لا تتواكب والطموحات ولا تتواكب كذلك مع العناصر والإمكانيات الموجودة في الفريق ، وقدمت الإدارة شكرها للمدرب ريتشارد بوجي ومساعده لوغاند على الجهود التي بذلت مع الفريق خلال الفترة الماضية وقررت تعيين المدرب الهولندي ويلكو فان بيرن مدربًا لفريق الأهلي الأولمبي ويساعده المدرب الوطني مشبب زياد وهما ضمن الكادر الفني لأكاديمية النادي الأهلي ، ويحمل المدرب الهولندي ويلكو خبرة كافية في قطاع الفئات السنية حيث بدأ حياته الرياضية لاعبًا في نادي أجاكس أمستردام الهولندي وتنقل في عدد من الأندية الهولندية ثم عمل في نادي أجاكس أمستردام كمدرب للفئات السنية ولفريق الرفاع الغربي البحريني 2007 ـ 2008م كمساعد لمدرب الفريق الأول ومسئولاً عن الفئات السنية ومدربًا لمنتخب هنغاريا ( المجر ) تحت 21 سنة 2008 ـ 2009 م أما مساعده الوطني مشبب زياد فقد كان لاعبًا بفريق كرة القدم الأول قبل أن ينخرط في دورات تدريبية مكثفة والتحق بالكادر التدريبي لأكاديمية النادي قبل أن تسند إليه مهمة مساعد مدرب فريق الأهلي الأولمبي ، مما يجدر ذكره أن فريق الأهلي تحت 21 سنة يحتل حاليًا المركز الثالث برصيد 30 نقطة ولديه مباراة مؤجلة ويسعى الفريق لترتيب أوراقه الفنية قبل مباراته المقبلة التي ستكون أمام القادسية في الخبر في الجولة العشرين من البطولة ..


وعلى صعيد مختلف عقد المشرف على كرة الطائرة الأهلاوية أيمن تازي ومدرب فريق الطائرة الأول المصري أحمد مصطفى وقائد الفريق فارس العمري مؤتمرًا صحفيًا بمركز الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي الإعلامي بمناسبة مشاركة الأهلي في البطولة التاسعة والعشرين للأندية العربية للكرة الطائرة على كأس الأمير فيصل بن فهد ( يرحمه الله ) والتي ستقام بالرياض في الفترة من 19 فبراير وحتى الثاني من مارس المقبل بمشاركة 22 فريقًا ، وأشار أيمن تازي المشرف على الطائرة الأهلاوية أن الفريق استعد بشكل جيد للبطولة وكان يهدف لإقامة معسكر خارجي في مصر ولعب عدد من المباريات الودية هناك إلا أن الظروف الأمنية هناك حالت دون إقامة المعسكر مقدمًا شكره لإدارة النادي ولأعضاء الشرف موفق خوجة وخالد باسهل وفهد الرشودي على دعمهم للفريق وتقديم كافة التسهيلات له من أجل مشاركة إيجابية ، فيما ذكر المدرب أحمد مصطفى أن هدفه من المشاركة هو الاحتكاك والاستفادة من البطولة في تقديم لاعبين واعدين مشيرًا إلى أن البطولة ليست سهلة وتضم فرق قوية متمنيًا أن تتحقق الفائدة المرجوة منها مشيرًا إلى أنه فضل الاعتماد على اللاعبين المحليين دون إضافة أي عنصر أجنبي ، وذكر قائد الفريق فارس العمري أن زملائه عقدوا العزم على تقديم كل ما لديهم في هذه البطولة والظفر بنتائج إيجابية ..

هذا وتغادر البعثة إلى الرياض ظهر بعد غد الخميس وتضم كلاً من :

مشرف اللعبة أيمن تازي ، إداري الفريق عاطف النجار ، مدرب الفريق أحمد مصطفى ومساعده محمد كنور وطبيب الفريق تامر صالح ، واللاعبون هم :

فارس العمري ( قائد الفريق ) ، إسماعيل الخيبري ، ماجد الجهني ، أيمن الغامدي ، أسعد عزوز ، علي الوادعي ، الحسين المعيدي ، يوسف أبو عوف ، عمر الجيزاني ، رامي الكرتي ، أحمد المعبدي ، إبراهيم مجرشي .

وتضم مجموعة الأهلي ( بني ياس الإماراتي ، كاظمة الكويتي ، مكناس المغربي ، النصر البحريني ، الأنوار اللبناني ) وسيلعب الفريق أولى مبارياته يوم السبت المقبل أمام بني ياس .



أحمد جميل يتحدث عن مهرجان إعتزالة ورئيس النادي يشيد بالدعم الجماهيري ويهنىء نور

عقد المركز الإعلامي بنادي الاتحاد السعودي مؤتمرا صحفيا مساء اليوم لنجم الفريق الكروي الأول وقائده السابق أحمد جميل للحديث عن مهرجان اعتزاله وذلك بحضور اللاعب أحمد جميل وعضو مجلس الإدارة مسئول ملف مهرجان الاعتزال المهندس فراس التركي والإعلامي المخضرم فريد مخلص وأدار المؤتمر المشرف العام على المركز الإعلامي عدنان جستنية الذي أشاد باللاعب وما قدمه طيلة مشواره من عطاء وتضحية كانت نموذج حقيقي للاعب النجم بالأخلاق العالية والمهارة الفنية الرفيعة وروح القيادة التي كان يتمتع بها وتنعكس إيجابا على الفريق , مؤكدا بان تأخير إقامة حفل الاعتزال حتى هذا التاريخ هو من حسن حظ جيلا صاعدا لم يتسنى له الاستمتاع ومشاهدة نجما بكل ما تحمله هذه الكلمة من معنى ليكون هذا المهرجان فرصة ذهبية لن تتكرر لمشاهدة السد العالي وهو يقف شامخا كما كان دائما يودع جماهير بادلته الحب بالحب والوفاء بالوفاء.

ثم تحدث مسئول ملف المهرجان المهندس فراس التركي الذي أكد سعادته بقرب موعد تكريم نجم خدم الكرة السعودية في المنتخبات الوطنية وناديه الاتحاد يكل خلال وتفان طيلة مسيرته الحافلة في الملاعب وأن فكرة إقامة المهرجان تبلورت من عهد إدارة الدكتور خالد المرزوقي في العام الماضي واستمر الإعداد في الإدارة الحالية.

وأوضح بأن الإعلان عن إقامة المؤتمر الصحفي تم بعد الحصول على الموافقة النهائية من نادي طربزون التركي الذي سيواجه الاتحاد في مباراة مهرجان الاعتزال مشيرا بأن اختيار النادي التركي جاء بعد مفاضلة بين ثلاثة أندية هي تتونهام الانجليزي وليفركوزن الالماني وطربزون التركي حيث تم استبعاد الفريق الأنجليزي لأن الموعد الذي حدده يوم 15 مارس المقبل يتعارض مع مشاركات الفريق الاتحاد كما أن ما رجح كفة فريق طربزون المستوى المتطور للدوري التركي الذي يتصدره الفريق حاليا والتاريخ الحافل بالإنجازات للنادي وللشعبية الكبيرة من الجماهير التركية المتواجدة في المملكة مع تأكيده بأن أسم النجم أحمد جميل كافي لوحده بان يجبر الجماهير على الحضور وملء الملاعب عن أخره دون تواجد أي فريق أخر.

المهندس فراس التركي أوضح بأنه تم تشكيل لجان حفل الاعتزال حيث ضمت اللجنة المنظمة العليا رئيس مجلس إدارة النادي المهندس إبراهيم علوان ورئيس النادي السابق الدكتور خالد المرزوقي ونائب رئيس مجلس إدارة النادي محمد اليامي.

واللجنة الإعلامية تضم إلى جانب المركز الإعلامي بالنادي الإعلاميين فريد مخلص وأحمد صادق دياب وللجنة الحق في ضم كل من ترى أنه سيكون إضافة لعملها على أن تتولي مسئولية لجنة العلاقات العامة إدارة العلاقات العامة بالنادي برئاسة خالد باريان فيما يترأس يوسف فروان لجنة الملعب.

كما أعلن أنه تم تحديد يوم 25 مارس 2011 موعدا لإقامة مهرجان الاعتزال.

وأشار بأنه بعد إعلان إقامة المهرجان الاعتزال رسميا سيتم فتح الباب لقبول طلبات الشركات التي تود رعاية المهرجان مؤكدا ثقته بأن أسم النجم أحمد جميل قادر على جلب الكثير من الشركات الراعية , في حين سيتم دراسة حقوق النقل التلفزيوني بما يعود بالفائدة على اللاعب والمهرجان مؤكدا بأن مهرجان النجم أحمد جميل سوف سكون استثنائيا في تحقيق أرباح بعكس المهرجانات الأخرى التي بحكم خبرته 90% منها دائما ما تكون خاسرة ماديا إلا أنه في هذا المهرجان سيتم اعداد دراسة وافية لجني أرباح تكون في صالح اللاعب.

وحول أسعار التذاكر ذكر المهندس فراس التركي بأنها تحت الدارسة ولن يكون هناك تغيير كبير خصوصا لتذاكر الدرجة الثانية.

وفي نهاية حديثه كشف المهندس فراس التركي النقاب عن قصة ربطته بالنجم أحمد جميل قبل أكثر من 22 عاما حيث التقى في المطار باللاعب وكان وقتها عمره 12 سنة وطلب منه أن يحضر إلى مدرسته ليكون ضيف شرف وبالفعل لبى أحمد جميل الدعوة وحضر إلى المدرسة في موقف لن ينساه شاكرا المولى عز وجل أن أتاح له رد الجميل بأن يساهم في تكريم هذا النجم الكبير.

عقب ذلك تحدث النجم أحمد جميل الذي قدم شكره لإدارة النادي برئاسة المهندس إبراهيم علوان ورئيس النادي السابق الدكتور خالد المرزوقي ومسئول ملف الاعتزال المهندس فراس التركي على جهودهم الصادقة لإقامة المهرجان الذي تمنى أن يشرفه بحضوره ورعايته صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب.

أحمد جميل أوضح بعد تفاصيل الحفل والتي منها دعوته لعدد من النجوم الذين عاصروه محمد الخليوي ومحمد الصحفي والمغربيين أحمد بهجا وكماتشوا والبيروفي الفونسوا وأسماء أخرى فضل عدم ذكرها لتكون مفاجأة المهرجان كما أشار بأنه مواظب على ممارسة الرياضة وسيشارك من بداية مباراة الاعتزال لمدة عشرين دقيقة وإن كان يتمنى إكمال المباراة كاملة .

من جهه اخرى حقق الفريق الكروي الأول جائزة أفضل فريق في الجولة 17 من مسابقة دوري زين السعودي للمحترفين بعد أن حاز على 99% من أصوات المشاركين في التصويت لاختيار أفضل فريق في الجولة كما حصد نجم الفريق الكروي الأول وقائده محمد نور جائزة أفضل لاعب في الجولة برصيد 70% من أصوات الجماهير

وكان رئيس مجلس إدارة النادي المهندس إبراهيم علوان أكد بأن ما يجده نادي الاتحاد من دعم مادي ومعنوي من جماهيره يعتبر مفخرة وحافز للجميع في مجلس الإدارة والأجهزة فنية والإدارية واللاعبين لرد ولو جزء يسير من واجبنا تجاه هذه الجماهير الوفية التي تؤكد دائما أنها الرقم الصعب في نادي الاتحاد والسر الحقيقي لبطولاته وإنجازاته طيلة تاريخه.

كما بارك للاعب محمد نور حصوله على جائزة أفضل لاعب في الجولة مؤكدا أن نور يستحقها نظير مستواه المميز وتعاونه المثمر مع زملائه داخل الملعب وخارجه.

من جانبه أكد المشرف العام على إدارة الكرة محمد الباز أن فوز الفريق الاتحادي هي رسالة من الجماهير الاتحادية للاعبيها بأنها تقف معهم في مختلف الظروف وتدعمهم بكل قوة مشيدا في الوقت نفسه بتحقيق اللاعب محمد نور لجائزة أفضل لاعب في الجولة والتي أكد بأنها مردود طبيعي لعطاء نور المتجدد لمصلحة الفريق.

وعلى صعيد متصل وبحضور ومتابعه مدير عام إدارة الكرة حمد الصنيع أدى الفريق الكروي الأول مرانه عصر اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي بإشراف المدرب البرتغالي توني اوليفيرا.

المران انطلق بالتدريبات اللياقية عقبها قسم المدرب اللاعبون إلى مجموعتين لعبوا مناوره كروية منتصف الملعب .. وفي نهاية المران طالب المدرب اللاعبين التدريب على تسديد ركلات الترجيح وذلك تحسبا لوصول المباراة لهذه المرحلة .

من جهة ثانية يؤدي الفريق أخر تدريباته عصر غد على ملعب النادي قبل التوجه لمطار الملك عبدا لعزيز بجده للمغادرة إلى مدينة الدمام لمقابلة فريق الاتفاق مساء الخميس المقبل ضمن مباريات دور الثمانية في مسابقة كاس ولي العهد .