تسلمت إدارة نادي الهلال السعودي دعماً مالياً كبيراً من قبل الشريك الرسمي الإستراتيجي للنادي شركة إتحاد الإتصالات موبايلي ، وهو عبارة عن دفعه مقدمة من الدفعات المستحقة للنادي خلال الفترة المقبلة.

الرياض : قدم الشريك الإستراتيجي للنادي دعما كبيرا وذلك إسهاماً من الشريك الرسمي في دعم مسيرة النادي وتجاوباً مع متطلبات الأداره الهلاليه مالياً ، حيث ساهم المبلغ الذي دفعته موبايلي في إنهاء العديد من الألتزامات الماليه للنادي ومن بينها تسديد مبلغ مقدم العقد الخاص باللاعب ياسر القحطاني (الدفعة المستحقة) إضافة إلى العديد من المبالغ التي أستحق صرفها على أكثر من جانب .

وقد عبر سمو رئيس مجلس إدارة النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد عن بالغ شكره لسعادة رئيس مجلس إدارة الشركة والعضو المنتدب الأستاذ خالد بن عمر الكاف على التجاوب الذي أبدته الشركة تجاه المتطلبات الهلاليه و التعاون التام القائم بين الهلال و موبايلي بما يحقق مصلحة الطرفين معتبراً العلاقة المميزة بين الهلال و الشريك الأستراتيجي أحد أسباب نجاح الشراكة التامة التي تجمع الطرفين وتحقق المصالح المشتركة بما يعود بالنفع على الهلال في كافة المجالات .

جانب من التدريبات الهلالية


من جهه اخرى عاود فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريباته مساء اليوم الأحد بعد أن كسب ضيفه (الوحدة) مساء أمس بهدفين لهدف، وجاء المران استشفائياً للاعبين الذين شاركوا في اللقاء بصفة أساسية، فيما أدى البقية مرانهم الاعتيادي، فيما وجد ياسر القحطاني في العيادة الطبية لشعوره بآلام في العضلة الضامة سيخضع على اثرها لفحوصات مغناطيسية غدا الاثنين، فيما أوضحت الفحوصات الطبية عن تمدد عضلة الفخذ الخلفية للاعب عيسى المحياني وسيخضع لبرنامج علاجي لمدة اسبوع.

هذا وسينضم الثنائي عبدالله السديري وفهد الجهني لمعسكر المنتخب السعودي لدرجة الشباب يوم غد الاثنين وذلك بعد أن تعافى السديري من التهاب وتر اصبع اليد اليمنى، كما أكمل الجهني برنامجه العلاجي وبدأ اليوم برنامجه اللياقي .

على الصعيد ذاته، يواصل عبداللطيف الغنام برنامجه العلاجي في عيادة النادي، كما يواصل سلطان البرقان برنامجه العلاجي وفق البرنامج المعد من الطبيب الذي أجرى له عملية تنظيف الركبة ويتوقع أن يبدأ برنامجه الـتأهيلي اللياقي بعد اسبوع، في حين يبدأ سلمان الفرج برنامجه التأهيلي اللياقي بعد ثلاثة أيام بعد زوال آلام الظهر التي تعرض لها، في حين ينهي عبدالعزيز الدوسري برنامجه العلاجي بعد أسبوع من الآن اثر تعرضه لتمزق خفيف في عضلة الفخذ الخلفية .

يذكر أن الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال قد تابع تدريبات الفريق الأول لكرة القدم إلى جانب عضو شرف النادي الأمير محمد خالد وأعضاء مجلس إدارة النادي .


مدرب النصر يطالب لاعبيه بنسيان لقاء الشباب والمطوع يطمئن جماهير النصر ببقاءة لنهاية الموسم

طالب مدرب فريق النصر السعودي السيد دراغان اللاعبين بنسيان أحداث مباراتهم أمام الشباب والتفكير في المباريات المقبلة مبيناً لهم اهمية المرحلة القادمة وذلك بعد أن بين لهم ملاحظاته الفنية على المباراة و الأخطاء التي حدثت وكانت سبباً في خسارة الفريق للنقاط الثلاث جاء ذلك في اجتماع استهل به الحصة التدريبية الصباحية التي اكتفى بها الفريق اليوم ثم أجرى تدريباً لياقياً شارك فيه جميع اللاعبين بعدها اتجه اللاعبين الذين شاركوا في مباراة البارحة للجاكوزي والمسبح والعيادة الطبية في حين واصل البقية التمرين الذي اشتمل على تدريب تكتيكي ومناورة خفيفة . هذا وسيبدأ تدريب الفريق غداً الساعة الرابعة عصراً .

المطوع طئمن الجماهير النصراوية


وعلى صعيد مختلف ورداً على سؤال لجوال النصر للكابتن بدر المطوع عن ما أثير اليوم من أن هناك مشكلة حول عقده مع النادي قال إنني ملتزم بالعقد الاحترافي لي وكذلك الاتفاقية التي تمت بين النصر ونادي القادسية الكويتي إلى نهاية الموسم ومرتاح جداً للعب للعالمي وسعيداً بما وجدته من إدارته وجماهيره من حفاوة وحسن استقبال لي منذ وصولي لبلدي الثاني المملكة وان شاء الله أوفق أنا وزملائي لتحقيق نتائج ايجابية لفريقنا النصر في المنافسات القادمة لنسعد جماهير العالمي .


إدارة الاتحاد تزور الرئيس العام وتعقد إجتماعا مدرجا على جدول الأعمال

ثمن الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب المشاعر الطيبة التي أبداها رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الاتحاد السعودي بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بتعيين سموه رئيساً عاماً لرعاية الشباب.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه اليوم للمهندس إبراهيم علوان رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد وأعضاء مجلس الاداره الذين قدموا لسموه التهنئة بهذه الثقة الملكية الكريمة.

وقال سمو الرئيس العام لرعاية الشباب quot;اسأل الله العلي القدير أن يعينني على القيام بهذه المسؤولية التي شرفني بها ولاة الأمر لخدمة قطاعي الشباب والرياضة quot; ، مؤكداً سموه أهمية المرحلة المستقبلية التي تنتظر هذا القطاع الذي ينتظر من الجميع وقفة وطنية مخلصه ، مشيداً سموه بالجهود التي يقوم بها نادي الاتحاد ممثلا بأعضاء شرفه ومجلس إدارته ومنسوبيه بالعمل على القيام بالأدوار المناطة بالنادي الثقافية والاجتماعية والرياضية.

إدارة الاتحاد قدمت التهنئة للرئيس العام بالثقة الملكية

من جهته أعرب المهندس ونيابة عن منسوبي النادي عن عميق شكره وتقديره لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب سائلا الله العلي القدير أن يوفق سموه في تحمل هذه المسؤوليات تجاه الشباب والرياضة في المملكة العربية السعودية.

حضر الاستقبال وكيل الرئيس العام لشؤون الرياضة سعود بن علي العبدالعزيز.


من جهه اخرى يعقد مجلس إدارة النادي اجتماعه الدوري السادس مساء يوم غد برئاسة رئيس مجلس إدارة النادي المهندس إبراهيم علوان وحضور أعضاء المجلس لمناقشة المواضيع المدرجة على جدول الأعمال والإطلاع على تقارير سير العمل بالنادي في الفترة الماضية والبرامج الموضوعة للمرحلة المقبلة.

وعلى صعيد متصل وبحضور ومتابعه مدير عام إدارة الكرة حمد الصنيع أدى الفريق الكروي الأول مرانه عصر اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي بإشراف المدرب البرتغالي توني اوليفيرا.. المران بدء بالتمارين اللياقيه وتفكيك العضلات للمجموعة الأساسية التي شاركت في لقاء الأمس أمام الحزم فيما قسمت المجموعة الثانية إلى مجموعتين لعبوا مناورة كروية وسط الملعب.

من جهة ثانية يؤدي الفريق الأول تمارينه غدا عصرا على ملعب النادي وذلك استعدادا للقاء الاتفاق ضمن مسابقة كاس ولي العهد يوم الخميس المقبل.


الحوسني يخضع لبرنامج علاجي للعلاج من اصابتة


خضع مهاجم الأهلي السعودي المهاجم العماني عماد الحوسني لبرنامج علاجي من إصابته التي لحقت به في مباراة الأهلي ونجران الجمعة الماضية في دوري المحترفين ولم

الحوسني خضع لبرنامج علاجي

يكشف الجهاز الطبي عن إمكانية مشاركة اللاعب من عدمها أمام الهلال في دور الثمانية من كأس سمو ولي العهد فيما لم يشارك المهاجم البرازيلي فيكتور في المران المسائي لإصابته أيضًا إلا أن الجهاز الطبي أكد أن الإصابة لا تدعو للقلق ، وكان ميلوفان قد أعد عدته تحسبًا للإصابات وجهز جميع اللاعبين في مناورة على نصف ملعب الأمير سلطان بن فهد استمرت زهاء الساعة ، وشهد مران الفريق رئيس النادي الأمير فهد بن خالد وأعضاء الشرف مساعد السحيمي ومشهور الحارثي وعبدالرحمن العطاس وجماهير أهلاوية تابعت استعدادات اللاعبين للمباراة المقبلة .