يخشى العروبة المتصدر مفاجآت الشباب عندما يحل ضيفا عليه الخميس المقبل في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري العماني لكرة القدم.


يحتل العروبة الصدارة برصيد 29 نقطة، مقابل 16 نقطة للشباب الذي حقق نتائج ايجابية في الاسابيع الاخيرة بقيادة مدربه سليمان خايف الذي يسعى لمواصلة المشوار لنيل مركز متقدم في الترتيب.

تفتتح المرحلة غدا الثلاثاء بلقاء ظفار الثالث برصيد 23 نقطة والساعي للحاق بركب الصدارة وصحم الذي يتذيل الترتيب برصيد 10 نقطة والباحث من جانبة عن الاستفادة من عاملي الارض والجمهور لتحقيق فوز يبعده عن منطقة الخطر.

وبسبب اقامة مباراة عمان وطاجيكستان في التصفيات الاولمبية التي ستقام في مسقط بعد غد الاربعاء، تم تأجيل بقية المباريات في المرحلة الى يومي الخميس والجمعة حيث يلعب الخميس السويق الذي تراجع للمركز الثالث برصيد 21 نقطة مع صلاله الثامن وله 15 نقطة ويتطلع لتعويض خسارته في الاسبوع الماضي امام العروبة خاصة وان المباراة ستقام على ملعبه.

وتقام 3 مباريات الجمعة، فيلتقي عمان (21 نقطة) مع مسقط (16) في مباراة دربي لاندية محافظة مسقط.

ويستضيف الطليعة (15 نقطة) النهضة (21) الساعي من جانبه الى مزاحمة فرق الصدارة، ويلعب النصر مع اهلي سداب وكل منهما يملك 13 نقطة في صراع البقاء وتحسين المواقع في الترتيب.