اعترف المدرب الاسباني رافايل بينيتيز بانه يحلم بالعودة الى تدريب ليفربول الانكليزي لكرة القدم في يوم من الايام بعدما تركه الموسم الماضي.


وكانت نهاية بينيتيز مع ليفربول مخيبة بعد 6 اعوام على رأس ادارته الفنية حيث فشل في قيادته الى مسابقة دوري ابطال اوروبا هذا الموسم.

ويشرف الاسكتلندي كيني دالغليش حاليا على ليفربول واعاد التوازن الى صفوفه بعد النتائج المخيبة للمدرب السابق روي هودجسون خليفة بينيتيز مطلع الموسم الحالي بعدما انضم الاسباني الى تدريب انتر ميلان الايطالي. ويملك دالغليش حظوظا كبيرة لمواصلة مشواره مع النادي الشمالي العريق. وعلى الرغم من ذلك فان بينيتيز الذي اكتسب شعبية كبيرة في ليفربول يحلم بالعودة الى quot;انفيلد رودquot;.

وقال بينيتيز في تصريح لقناة quot;سكاي سبورتس نيوز: quot;انا فخور بكوني اشرفت على تدريب نادي ليفربول لكرة القدم وارغب في العودة الى تدريبه في المستقبلquot;.

واضاف بينيتيز الذي اقيل من منصبه في انتر ميلان اواخر العام الماضي: quot;ليس بالامكان معرفة متى لان كيني دالغليش يقوم بعمل رائع. انه مسألة وقت. ليس بالامكان معرفة ما يخبئه المستقبلquot;.

وتابع quot;سيكون ذلك حلما. سأكون سعيدا بالعودة في المستقبلquot;، مشيرا الى انه اذا سمحت له الفرصة بالعودة الى التدريب في انكلترا فانه لن يشرف على الفرق المنافسة لليفربول امثال ايفرتون ومانشستر يونايتد.

وقال quot;الجماهير تعرف الفرق المعنية، لن ادربها، لكني اعتقد بان هذه الاندية لن تعرض علي فرص تدريبهاquot;.

وختم quot;انا مدرب محترف لكن بالتأكيد هناك بعض الاندية التي لن اشرف على تدريبها خصوصا المنافسة الكبرى لليفربول. لن أذكر اسماء لكنها ليست صعبة!quot;.