أدى فريق الاتحاد السعودي تدريباته على ملعب نادي الوحدة بالعاصمة الاماراتية ابوظبي استعدادا لمواجهة فريق الوحدة يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال آسيا.

الرياض : وكان المران جاء خفيفا واشتمل على تدريبات الإحماء وتفكيك العضلات وقد اكد عقب نهاية التدريب طبيب الفريق بوضيف الحسيني على أن جميع اللاعبين بصحة جيدة.

وقدم رئيس النادي بالإنابة رئيس البعثة محمد اليامي الشكر نيابة عن جميع اعضاء البعثة لمنسوبي سفاراة المملكة في الامارات ومسئولي نادي الوحدة الاماراتي على حسن الضيافة والاستقبال التي وجدتها البعثة.


وكانت بعثة الفريق الاتحادي قد غادرت إلى العاصمة الاماراتية ابو ظبي برئاسة رئيس النادي لإنابة المشرف العام على إدارة الكرة محمد اليامي وذلك استعدادا لمواجهة فريق الوحدة الاماراتي يوم الثلاثاء المقبل ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا

وقد ضمت البعثة المشرف العام على المركز الإعلامي والعلاقات العامة عدنان جستنية والمنسق الإعلامي عمر بامصفر وإداري الفريق فاير الشمراني ومنسق البطولات الخارجية ماجد المالكي والمنسق الإداري سلطان ينبعاوي ومصور المركز الإعلامي محمد باخشوين والجهاز الفني بقيادة المدرب توني اوليفيرا والمساعدين حسن خليفة وحمزة إدريس وكامبولوس ومدرب الحراس باولو جورج وإخصائي الإحصاء ميجيل والمترجم سعيد مغامر والجهاز الطبي المكون من الطبيب بوضياف الحسيني وأخصائيي العلاج الطبيعي موسى صديقي وعبد الحفيظ سماوي ومحمود البشير ومسئول المعسكر كمال أبشر ومسئول التغدية محمد سعد ومسئول الملابس محمد لقمان.

واللاعبون مبروك زايد وتيسير آل نتيف وعلي المزيدي وأسامة المولد ورضا تكر وحمد المنتشري وراشد الرهيب وصالح الصقري ومشعل السعيد ومحمد سالم وباولو جورج ومناف أبو شقير وسعود كريري وأحمد حديد ونونو أسيس وسلطان النمري وعلي الزبيدي ومحمد ابو سبعان ونايف هزازي ومحمد الراشد وعبد المالك زيايه.

من جهه اخرى يغادر في ساعة مبكرة من يوم الاحد لاعب الفريق الكروي الأول محمد نور إلى مدينة مرسليا يرافقه مدير الاحتراف الدكتور منصور اليامي لاستكمال علاج الإصابة التي يعاني منها في الرأس على أن يلتحق بعد ذلك ببعثة الفريق الكروي في العاصمة الاماراتية ابو ظبي.


لاعبي الشباب يخضعون لتفكيك العضلات والجاكوزي والإنفولونزا تغيب فهد حمد

فضل المدير الفني لفريق الشباب الأرجنتيني أنزو هكتور عدم إراحة منح اللاعبون بعد اللقاء الذي جمعهم بفريق الحزم ضمن مباريات الجولة الـ 21 من دوري زين للمحترفين والذي انتهى بفوز فريق الشباب بنتيجة هدف دون رد، وذلك استعداداً للقاء فريق الإمارات الإماراتي يوم الأربعاء المقبل ضمن مباريات بطولة أبطال آسيا 2011م.

وقد فرض السيد هكتور على اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الحزم تمارين تفكيك عضلات، ولف حول المضمار بالإضافة إلى الجاكوزي , بينما أخضع اللاعبون الذين لم يشاركوا في المباراة والمشاركين في إجزاء منها إلى تقسيمه في منتصف الملعب , فيما غاب اللاعب فهد حمد عن التدريبات بسبب تعرضه لإنفولونزا حادة، وسيخضعه الجهاز الطبي إلى كشف طبي للوقوف على حالته الصحية قبل شروعه في تطبيق البرنامج اللياقي المخصص له.

وقد حضر التمارين سعادة رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ خالد البلطان ونائبة الأستاذ خالد المعمر .

من جهه اخرى تجري يوم ( الأحد) بمقر نادي الشباب قرعة السحب على الفائزين في مسابقة quot;وطني حبيبيquot; التي أقامتها اللجنة الثقافية والاجتماعية بالنادي وذلك بحضور رئيس وأعضاء مجلس الإدارة وعدد من لاعبو الفريق الأول.

و ستجرى مراسم السحب لاختيار (50) فائزاً من المشاركين في المسابقة والذين تجاوز عددهم 5000 مشارك من مختلف مدن المملكة.

و أوضح الدكتور فهد بن علي العليان عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة الثقافية والاجتماعية بنادي الشباب أن مراحل فرز الإجابات مرت بمرحلتين مرحلة تدقيق الإجابات الصحيحة والمرحلة الأخرى هي السحب على الفائزين مشيراً في ذات الوقت إلى أن أسماء الفائزين سيتم الإعلان عنها على الموقع الرسمي لنادي الشباب على شبكة الانترنت وسيتم تسليم الجوائز في احتفال كبير يحدد في موعد قريب. من جهة أخرى ، يقيم نادي الشباب quot;يوم اليتيم العربيquot; وذلك بمشاركة عدد من منسوبي الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام

وأشار الدكتور فهد العليان إلى أن ذلك يأتي في إطار الأنشطة الشاملة التي تقيمها اللجنة في النادي للتفاعل مع كافة شرائح المجتمع وفئاته ، موضحاً حرص نادي الشباب برئاسة الأستاذ خالد البلطان على تطبيق شعار أن نادي الشباب ليس نادياً رياضياً فقط.

وبين الدكتور العليان أن فعاليات يوم اليتيم العربي بالنادي تشتمل على العديد من الأنشطة الرياضية والثقافية والمسابقات والالتقاء بنجوم الفريق الأول إضافة إلى حفل عشاء .


عزيز يعود للتدريبات والجزيرة الإماراتي يصل مساء الأحد

أجرى فريق الهلال الأول لكرة القدم مراناً استرجاعياً بعد وصوله فجر اليوم قادماً من الدمام بنقاط مباراة الاتفاق الثلاث التي عززت موقفه في صدارة ترتيب دوري المحترفين السعودي بـ49 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن أقرب منافسيه.

وشارك في التدريب الاسترجاعي اللاعب خالد عزيز إلى جانب وجوده في العيادة الطبية لتلقي المزيد من الجرعات العلاجية على موضع إصابته على أن يشارك في مران الأحد الذي سيقام عند الساعة السادسة والنصف مساء حيث ستكون الربع ساعة الأولى من المران مفتوحة لوسائل الإعلام فيما يتم إغلاق بقية المران للاستعداد لمباراة الجزيرة الإماراتي التي ستقام يوم الثلاثاء المقبل ضمن دوري أبطال آسيا 2011م.

من جانب آخر، وصل مراقب مباراة الهلال والجزيرة الإماراتي الأستاذ راشد الدوسري من دولة قطر الشقيقة، فيما يصل الأحد فريق الجزيرة الإماراتي وطاقم الحكام الاسترالي الذي سيقود اللقاء بقيادة الحكم الدولي ويليامز بينامين ومساعداه أناز هاكان والين رودني والحكم الرابع بيث كريستوفر إلى جانب مراقب الحكام البحريني عبدالرحمن عبدالخالق .

على صعيد آخر، يبدأ الأحد بيع تذاكر لقاء الهلال والجزيرة الإماراتي في مقر النادي ومتجر الهلال وإستاد الأمير فيصل بن فهد وذلك من الساعة الرابعة عصرا وحتى العاشرة مساء، يذكر ان التذاكر الموحدة والممتازة تباع في جميع المنافذ فيما يقتصر بيع تذاكر المنصة في النادي والمتجر .