بلغت أندية الدفاع الحسيني المغربي وحرس الحدود المصري والفتح الرباطي المغربي لدور ثمن النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم .

الجديدة : بلغ الدفاع الحسني الجديدي المغربي الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم بفوزه على ضيفه الاولمبي الباجي التونسي 3-صفر في اياب الدور الثاني.

وسجل عادل كروشي (30) ورفيق عبد الصمد (70 و81) اهداف الدفاع الحسني الذي كان خسر ذهابا صفر-2.


حرس الحدود الى ثمن النهائي

اديس ابابا : بلغ حرس الحدود المصري الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم بعد تعادله مع مضيفه ديديبيت الاثيوبي 1-1 في اياب الدور الثاني، وذلك لفوز ذهابا 4-صفر.


الفتح الرباطي الى ثمن النهائي

دكار : تأهل الفتح الرباطي المغربي حامل اللقب الى الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم رغم خسارته امام مضيفه توري كوندا السنغالي 1-2 في اياب الدور الثاني، وذلك لفوز ذهابا 2-صفر.

وكان الفتح الرباطي البادىء بالتسجيل في الدقيقة 43 عبر عبد الاله منصور، قبل ان يعادل صاحب الارض عبر ام ديالو في الدقيقة 73 ثم يتقدم في الدقيقة 87 بواسطة الشيخ جامب لكن ذلك لم يكن كافيا لمواصلة المشوار في المسابقة القارية.

ويلتقي الفتح الرباطي في الدور ثمن النهائي مع الفائز من مواجهة الاحد بين ليوبار الكونغولي وبريميرو اغوستو الانغولي (صفر-2 ذهابا).


شبيبة القبائل الى ثمن النهائي

نواكشوط :بلغ شبيبة القبائل الجزائري الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم بعدما جدد فوزه على ضيفه تفراغ زينا الموريتاني 2-1 في اياب الدور الثاني.

وسجل شمن الدين نساخ (31 و52) هدفي شبيبة القبائل الذي كان فاز ذهاب 1-صفر، ولد مختار (65 من ركلة جزاء) هدف الفريق الموريتاني.