قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

امل النجم الارجنتيني ليونيل ميسي ان يكون وضعه البدني الاربعاء عندما يتواجه فريقه برشلونة الاسباني مع ضيفه شاختار دانييتسك الاوكراني في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا، افضل من المباراة التي شارك بها السبت الماضي امام فياريال (1-صفر) في الدوري المحلي.


وكشف ميسي الذي غاب عن مباراة منتخب بلاده الودية امام كوستاريكا (صفر-صفر) في 29 اذار/مارس الماضي بسبب اصابة في حالبيه، انه ليس في افضل حالاته البدنية، مضيفا في مؤتمر صحافي عقده اليوم الثلاثاء: quot;عملت على تخفيف الالم، امل ان اكون افضل غداquot;.

وكان ميسي جلس السبت على مقاعد الاحتياط خلال مباراة برشلونة وفياريال قبل ان يزج به مدربه جوسيب غوارديولا في الدقيقة 52 بعدما اكدت الفحوصات انه لا يعاني من اي تمزق.

ورفض ميسي في المؤتمر الصحافي التحدث عن مواجهة محتلمة مع الغريم التقليدي ريال مدريد في الدور نصف النهائي من المسابقة الاوروبية الام، مضيفا quot;الجميع يفكر بما يريد، نحن لا نفكر بهذا الامر. نحن ندرك بانه لا يجب التفكير سوى بالمباراة (امام شاختار). نحن نواجه خصما معقدا يلعب بطريقة جيدة ويملك لاعبين جيدين. انه فريق يعقد مهمتنا كلما نواجههquot;.

وفي معرض رده على سؤال حول النتيجة المثالية التي يمكن ان يخرج بها برشلونة في مباراة الغد، اجاب ميسي: quot;يجب اولا ان نفوز، وبعدها كل شيء يعتمد على سير المباراة. من المهم ان نحقق الفوز، واذا كان بفارق كبير فذلك افضل. نأمل ان نحقق الفارق المطلوب من اجل الذهاب الى مباراة الاياب باعصاب هادئة. بما اننا نلعب على ارضنا، فيجب ان نبحث عن الفوزquot;.

ورأى ميسي ان بامكان برشلونة ان quot;يطبع الحقبة الكروية الحالية باسلوبه الخاص، مضيفا في معرض رده على سؤال حول اذا كان النادي الكاتالوني افضل فريق في العالم: quot;لا اعلم. لكن بطريقة لعبه والنجاحات التي حققها واسلوبه الذي شد اليه الكثير من المشجعين، بامكانه ان يطبع حقبته الخاصة بالطريقة التي يلعب بهاquot;.

وينافس برشلونة على ثلاث جبهات اذ انه يتصدر الدوري المحلي بفارق 8 نقاط عن ريال مدريد الذي سيكون خصمه ايضا في نهائي مسابقة الكأس المحلية، اضافة لوصوله الى ربع نهائي دوري ابطال اوروبا، علما بان النادي الكاتالوني كان توج بسداسية تاريخية عام 2009 بعد فوزه بجميع البطولات التي شارك بها.