بعدما تناولته مؤخراً العديد من وسائل الإعلام عن أن المسؤولين بنادي تشيلسي اللندني قد يعرضون النجم الايفواري، ديديه دروغبا، للبيع خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل، أفادت تقارير صحافية بريطانية بأن دروغبا سيجري محادثات عاجلة مع مسؤولي البلوز لرسم الخطوط العريضة بشأن مستقبله خلال الأسبوع المقبل.

ومن المقرر، بحسب صحيفة quot;ذا صنquot;، أن يلتقي دروغبا ومندوبوه بالرئيس التنفيذي للنادي، رون غورلاي.

وأماطت الصحيفة النقاب عن أن دروغبا سيكون بوسعه طلب الرحيل، إذا لم يحصل على ضمانات تؤكد أنه مازال يحظى بدور هام في الفريق.

ولفتت الصحيفة في هذا السياق إلى حالة السخط التي تهيمن على دروغبا، 33 عاماً، بعد أن بات ملازماً لدكة البدلاء، منذ قدوم المهاجم الاسباني، فيرناندو توريس، إلى ستامفورد بريدج، مقابل 50 مليون إسترليني في انتقالات يناير الأخيرة.

وسيستفسر وكلاء دروغبا خلال المقابلة التي ستجمعهم بغورلاي عما إن كان الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، سيظل مديراً فنياً للفريق أم لا ndash; وكذلك مدى رغبته في الاعتماد على دروغبا، باعتباره المهاجم الأساسي الذي يمكنه أن يعول عليه في المباريات. وإن تم الاستغناء عن خدمات أنشيلوتي الصيف المقبل، فسيرغب دروغبا في معرفة ما إن كان سيظل جزءً من خطط النادي للموسم المقبل أم لا.

وسيود المهاجم الأسمر، الذي يتبقى في عقده موسم واحد مع البلوز، الانضمام إلى نادي يكون قادر على توفير الراتب الأسبوعي الذي يتقاضاه حالياً، وقيمته 120 ألف إسترليني.