تعاقد ريال مدريد مع التركي نوري شاهين لاعب بروسيا دورتموند مقابل 18 مليون يورو وفقاً لإذاعة كادينا كوب الإسبانيّة.

وظفر الفريق الملكي أخيراً باللاعب التركي بعد صعوبات جمّة كان أبرزها تعنت إدارة الفريق الألماني دورتموند وعدم نيتها التفريط بنجم الفريقإضافة لسعي أندية أخرى للحصول على خدماته مثل إنتر ميلانو ويوفنتوس الإيطاليين.

وبحسب الإذاعة الإسبانية والمقربة من الإدارة المدريديّة،فإن رئيس النادي فلورنتينو بيريز قد توصل إلى إتفاق نهائي مع بروسيا دورتموند بطل البوندسليغا الموسم الحالي مقابل 18 مليون يورو.

ورغم نفي إدارة بروسيا دورتموند خبر التعاقد إلا أن هانس-يواخيم فاتسكه رئيس النادي ألمح إلى عملية بيع نجمي الفريق نوري شاهين ولوكاس باريوس.

وقال فاتسكه في تصريحات لصحيفة quot;بيلدquot; الألمانيّة: quot;سنستثمر عشرة ملايين يورو في الفريق وخمسة في الاستاد. وسنحتفظ بالخمسة المتبقية وليس مستبعدا على هذا النحو بيع بعض اللاعبين. فهناك أندية قد أبدت بالفعل اهتماما باثنين من أفضلهم ، وهما التركي نوري شاهين والباراجوياني لوكاس باريوسquot;.

وفي أولى ردات الفعل على تعاقد ريال مدريد مع شاهين، أشاد مهاجم شالكه الألماني راؤول غونزاليس أسطورة ريال مدريد بالمهاجم التركي.

وأيّد راؤول في تصريحات لقناةquot;ZDFquot; الألمانيّةتعاقد ريال مدريد مع شاهين واصفاً إياه بالموهبة الكبيرة التي تستحق التواجد في نادي كبير كريال مدريد.

و أضاف مهاجم ريال مدريد السابق: quot; يعجبنى كثيراً أسلوب نورى شاهين ، إنه موهبة كبيرة و إنضمامه للريال سيشكل قوة اضافية كبيرة للفريق بدون شك ، شاهين و ريال مدريد يستحقانquot;.

وتعاقد ريال مدريد بداية الموسم الحالي مع الألماني مسعود أوزيل ذو الأصول التركيّة حيث يقدم أداءاً كبيراً مع الفريق الملكي.ووصفته الصحافة العالميّة بأفضل صفقة إنتقال جرت في الموسم .