قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أكدت مصادر مقربة من المهاجم اليمني علاء الصاصي أنباء عودته نهاية ابريل الماضي من العاصمة الإماراتية ابوظبي والتحاقه بعد أيام على وصوله الى العاصمة صنعاء لقائمة المدرب الوطني أمين السنيني المستدعاة للالتحاق بالمنتخب الكروي الذي يلتئم حالياً بمعسكر داخلي للاستعداد للتصفيات المونديالية.

ومن المنتظر أن يكون المحترف علاء الصاصي احد أهم أعمدة التشكيلة الأساسية للمنتخب اليمني الأول الذي سيواجه نظيره العراقي في مباراتي ذهاب وإياب خلال الثلث الأخير من شهر يونيو المقبل ضمن منافسات الدور الثاني للتصفيات الآسيوية المؤهلة الى مونديال كأس العالم لكرة القدم المقبل في البرازيل 2014.

nbsp;nbsp;nbsp; وأوضحت المصادر لـquot;إيلافquot; إن إدارة نادي الظفرة الاماراتي أبدت الرغبة بالتعاقد مع الصاصي للاستفادة من خدماته بمنافسات الموسم الكروي المقبل بعدما وقف الجهاز الفني للفريق بقيادة السوري محمد قويض الذي خلف الكوستاريكي الكسندر جمياريتش على مستوى المهاجم اليمني خلال فترة زيارته للامارات .

كما أشارت الى أن الاتفاق المبدئي بين الطرفين حدد استكمال صفقة احتراف علاء الصاصي خلال الموسم القادم في حال بقاء الظفرة بصفوف الفرق المتنافسة بدوري المحترفين الكروي على اعتبار أن الفريق الاماراتي أصبح حالياً مهدداً بالهبوط إلى الدرجة الأولى بقبوعه في مؤخرة جدول ترتيب البطولة المحلية .

وكان رئيس مجلس إدارة نادي الظفرةnbsp;الاماراتي مسلم العامري عبر عن امله في الحصول على خدمات الهداف اليمني علاء (24 عاماً) في الموسم المقبل بعد وقوف الجهاز الفني على مستواه للاستفادة من موهبته اللافتة وحال الاتفاق النهائي مع ناديه هلال الحديدة في إطار العلاقات المتميزة بين البلدين الشقيقين .

ويشار الى انه عقب بطولة الخليج الأخيرة انهمرت على اليمني الصاصي عروضاً احترافية من أندية خليجية وآسيوية غير أن أكثرها جدية جاء من الظفرة الاماراتي عبر السعودي صالح الداوود وكيل أعمال اللاعب وسبقه عرض من فريق تشرشل براذرز لكنه اتسم بالاستعجال في الرد لقرب موعد انطلاق الموسم الهندي.nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;