المح رئيس نادي شالكه بطل كأس المانيا لكرة القدم الى احتمال بقاء حارسه الدولي مانويل نوير في صفوف الفريق الموسم المقبل.

واوضح كليمنز تونيس في حديث الى احدى المحطات المحلية عقب فوز فريقه بالكأسquot;من المحتمل ان يبقى مانويل في صفوف شالكه الموسم المقبل. فلم يتخذ اي قرار حتى الانquot;.

واحرز شالكه كأس المانيا بفوزه الساحق على دويسبورغ من الدرجة الثانية بخمسة اهداف نظيفة في المباراة النهائية التي اقيمت على ملعب برلين الاولمبي.

وتابع تونيس quot;سيتخذ القرار ويعلن هذا الاسبوعquot;، مشيرا في الوقت ذاته الى ان ملاك شركة quot;غازبرومquot; الروسية العملاقة الشريكة في النادي الالماني اعربوا عن رغبتهم في بقاء نوير في شالكه.

ويجري شالكه مفاوضات وصلت الى مراحل متقدمة مع بايرن ميونيخ الراغب بضم نوير، اذ اعلن رئيس النادي البافاري اولي هونيس قبل اسبوع التوصل الى اتفاق مع شالكه بخصوص ضم نوير اعتبارا من الصيف المقبل.

وقال هونيس في تصريح لقناة quot;سكايquot; الالمانية: quot;توصلت ادارتنا الى اتفاق مع نظيرتها في شالكه بخصوص الخطوط العريضة لضم نوير، المسألة الان متوقفة على متى سيوقع شالكه رسمياquot;.

وبحسب وسائل الاعلام الالمانية، فان بايرن ميونيخ الذي اقترح في الوهلة الاولى دفع 14 مليون يورو، سيدفع بين 18 و20 مليون يورو بالاضافة الى المكافآت بالنظر الى نتائج النادي البافاري في الاعوام المقبلة حيث ستصل قيمة الصفقة الى 25 مليون يورو.

واوضحت صحيفة quot;بيلدquot; ان نوير الذي امضى مسيرته الكروية حتى الان مع شالكه سيوقع عقدا لمدة 4 اعوام مقابل راتب سنوي بقيمة 6 ملايين يورو مقابل مليونين يتقاضاهما حاليا مع شالكه.