ناقض حارس مرمى شالكه ومنتخب المانيا لكرة القدم مانويل نوير تصريحات مدربه في الفريق فيليكس ماغاث، الذي سبق ان اكد استمرار نوير في صفوف الفريق حتى تاريخ انتهاء عقده الحالي على الاقل عام 2012، فيما انتقد رئيس النادي كليمنز طوني وهدد بايرن ميونيخ بهذا الشأن.

وقال نوير الذي يسعى بايرن ميونيخ الى الحصول على خدماته في تصريح ادلى به الى شبكة سكاي الالمانية بعد مشاركته في مباراة الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس المانيا والتي فاز فيها فريقه على اوغسبورغ 1-صفر : quot;لا يمكنني قول الشيء ذاته، هناك دائما روايتان مختلفتان في مثل هذه القضيةquot;.

ويرتبط نوير (24 عاما) الذي يعتبره ماغاث احد افضل حراس المرمى في العالم، بعقد مع شالكه حتى عام 2012، ويأمل ممثل منطقة الرور الصناعية في تمديد عقده لمدة عام واحد او اعوام عدة.

لكن نوير استبعد امكانية تمديد عقده مع شالكه خلال فترة الانتقالات الشتوية وقال: quot;لن يكون هناك هدية لمشجعي الفريق (التمديد) قبل عيد الميلاد، وانا لن اخضع للضغوضات التي ستمارس عليquot;.

ويسعى بايرن ميونيخ الى ايجاد حارس بديل لهانز يورغ بوت الذي بلغ السادسة والثلاثين في نهاية عقده، كما ان مانشستر يونايتد الانكليزي اعرب عن اهتمامه بهذا اللاعب.

وانتقد رئيس شالكه بشدة بايرن ميونيخ، وقال في تصريحات صحافية ستنشر الخميس quot;اذا كان هناك اتفاق بين مانويل نوير ورئيس مجلس المراقبة في نادي بايرن ميونيخ اولي هونيس، سيكون ذلك جديا وغير مشروعquot;، مضيفا quot;اذا كان الامر كذلك فسنتخذ اجراءات بحق بايرن ميونيخquot;.