اكد بوروسيا دورتموند بطل الدوري الالماني لكرة القدم انه لن يتخلى عن النجم الياباني شينجي كاغاوا الذي يثير اهتمام مانشستر يونايتد بطل الدوري الانكليزي.

وكانت وسائل الاعلام اليابانية ذكرت الاثنين بان مانشستر يونايتد سيرسل كشافيه لمراقبة الياباني البالغ من العمر 22 عاما خلال مبارياته مع دورتموند.

لكن فريق المدرب يورغن كلوب اكدبان كاغاوا سيعود الى صفوف بطل المانيا الموسم المقبل بعد تعافيه من كسر في قدمه ابعده عن الملاعب لمدة اربعة اشهر، وجاء هذا التأكيد على لسان المدير العام مايكل زورك الذي قال لصحيفة quot;بيلدquot; المحلية: quot;هذا الموضوع غير مطروح للمناقشة بالنسبة لنا، كاغاوا ليس للبيعquot;.

ويرتبط كاغاوا مع دورتموند بعقد يمتد حتى حزيران/يونيو 2013، وقد اكد زورك ان الفريق الاصفر والاسود متمسك بخدمات لاعب الوسط المهاجم ويريد تمديد عقده، مضيفا quot;طموحنا هو تمديد عقد كاغاوا باكرا. سنناقش كل شيء معه بهدوء عندما يعود من عطلتهquot;.

لكن رغبة دورتموند قد تصطدم بطموح كاغاوا الذي سجل 8 اهداف خلال 18 مباراة في الدوري قبل اصابته مع منتخب بلاده في كأس اسيا 2011، لان النجم الياباني اعرب سابقا عن رغبته بالانتقال الى الدوري الانكليزي الممتاز.

وذكرت بعض التقارير ان مانشستر كان يسعى للتعاقد مع كاغاوا العام الماضي لكنه تراجع عن قراره بعد تعرض الاخير للاصابة في كانون الثاني/يناير الماضي خلال المباراة التي فازت بها اليابان على كوريا الجنوبية في الدور نصف النهائي من كأس اسيا.

يذكر ان كاغاوا انضم لدورتموند الصيف الماضي قادما من سيريزو اوساكا مقابل 350 الف يورو فقط.