وقعت إدارة نادي الهلال السعودي مع المهاجم المغربي الدولي يوسف العربي وذلك في العاصمة الفرنسية باريس ليمثل بموجبه فريق الهلال الأول لكرة القدم لمدة أربعة مواسم قادماً من نادي كان الفرنسي .


الرياض : جاءت مراسم التوقيع في العاصمة الفرنسية بحضور رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن مساعد وعضوا مجلس الإدارة سامي الجابر والمهندس أحمد محجوب , فيما مثل من جانب النادي الفرنسي رئيس نادي كان الفرنسي إضافة إلى والد اللاعب .

المغربي يوسف يوقع في كشوفات الهلال

وبذلك يكون الهلال قد حسم الصفقة الثانية لهذا الموسم بعد أن ظفر بصفقة اللاعب المغربي عادل هرماش والذي يلعب في خط الوسط قبل أسابيع قليلة .

وكان العربي قد تألق في صفوف كان الموسم الماضي في الدوري الفرنسي وسجل 17 هدفا واحتل المركز الثالث في صدارة ترتيب الهدافين ,وكان اللاعب محط أنظار عدد من الأندية الأوروبية يأتي في مقدمتها فالنسيا الإسباني ومارسيليا وسانت اتيان الفرنسيان إضافة الى جنوى الإيطالي .

تجدر الإشارة أن إدارة الهلال تعمل على إنهاء مفاوضاتها مع أحد المدربين الأوروبيين وحسم صفقة اللاعب الأسيوي , فيما لازال مستقبل السويدي ويلهامسون متأرجحاً مابين البقاء أو المغادرة وحسب مايقرره المدرب الهلالي الجديد .