خرج البلغاري غريغور ديميتروف والروسي ايغور كونيتسين المصنفان خامساً وسادساً على التوالي من الدور الأول لدورة اتلانتا الأميركية لكرة المضرب البالغة قيمة جوائزها 513 ألف دولار، اثر خسارة الأول أمام الأميركي راجيف رام الصاعد من التصفيات 4-6 و6-4، والثاني امام الإسترالي مارينكو ماتوسيفيتش الصاعد من التصفيات ايضا 7-6 (7-3) و2-6 و5-7.

وفي الدور المقبل، يلتقي رام مع الاسترالي الاخر ليتون هويت الفائز على الاميركي فيليب سايموندز الصاعد بدوره من التصفيات 6-4 و6-4، وماتوسيفيتش مع التايواني ين-هسون لو الفائز على الالماني ماتياس باتشينغر 7-5 و7-6 (7-4).

وتأهل الى الدور الثاني ايضا الفرنسي نيكولا ماهو بتغلبه على الليتواني ريكارداس بيرانكيس 7-6 (7-5) و6-2، ليضب موعدا في الدور المقبل مع الاميركي ماردي فيش المصنف اول وحامل اللقب والذي اعفي من خوض الدور الاول على غرار الجنوب افريقي كيفغن اندرسون الثاني والاميركي جون ايسنر وصيف بطل النسخة السابقة والمصنف ثالثا والبلجيكي كزافييه ماليس الرابع.

وتأهل ايضا الاميركي راين هاريسون بفوزه على الياباني يويتشي سوجيتا الصاعد من التصفيات 6-1 و7-6 (7-5)، والاميركي الاخر روبي غينبري على الالماني طومي هاس 6-4 و7-5.

وفي الدور الثاني، يلتقي هاريسون مع ماليس، وغينبري مع اللوكسمبورغي جيل مولر.