من المرجح ان لا يتمكن المهاجم الدولي الإسباني فرناندو توريس من المشاركة مع فريقه تشلسي أمام ستوك سيتي في المرحلة الأولى من الدوري الإنكليزي لكرة القدم بسبب إصابة تعرض لها خلال المباراة الودية التي خسرها منتخب بلاده أمام مضيفه الإيطالي 1-2.

وترك توريس ارضية الملعب بعد 14 دقيقة فقط على انطلاق مباراة الامس بسبب ارتجاج محتمل وهو خضع للفحوصات التي اظهرت انه لا يعاني من مشكلة خطيرة وقد التحق بزملائه في المنتخب وعاد معهم الى العاصمة مدريد، لكن من المستبعد ان يكون جاهزا للمشاركة مع تشلسي في مباراة الاحد امام ستوك سيتي لانه سيخضع للمزيد من الفحوصات.

وكان توريس عانى الامرين الموسم الماضي لفرض نفسه في صفوف الفريق اللندني الذي انتقل الى صفوفه خلال الانتقالات الشتوية من ليفربول مقابل 50 مليون جنيه استرليني (82 مليون دولار)، لكنه لم يسجل الا هدفا واحدا في اول 18 مباراة خاضها مع فريقه الجديد.

ووعد توريس مؤخرا بان يستعيد مستواه السابق، ورد على المشككين، قائلا quot;لا ازال في السابعة والعشرين. لا تقلقوا لم انس بعد كيفية تسجيل الاهداف... سأسجلquot;.

وتابع بطل العالم واوروبا مع منتخب اسبانيا quot;سيكون الموسم كبيرا. انا في حالة جيدة، لقد حان وقت الجهوزيةquot;.

وذكرت بعض التقارير ان مدرب تشلسي الجديد البرتغالي اندري فياس-بواس سيعول على العاجي ديدييه دروغبا كرأس حربة وحيد، فيما سيلعب توريس دور المساند وربما البديل.