يحل الوحدات حامل اللقب ضيفاً على الجليل في حين يستقبل غريمه الفيصلي العربي السبت في المرحلة الثانية من الدوري الأردني لكرة القدم.

تنطلق المرحلة غدا فيلعب اليرموك مع منشية بني حسن وكفرسوم مع ذات راس والبقعة مع الرمثا، ويلعب السبت ايضا الجزيرة مع شباب الاردن.

وكانت المرحلة الاولى اسفرت عن خمسة انتصارات وتعادل واحد بين الجزيرة والمنشية.

الوحدات كان استهل حملة الدفاع عن لقبه بفوز صريح على ضيفه ذات راس (العائد من الدرجة الأولى) 3-صفر، وهي النتيجة الأعلى في الجولة الأولى التي دلت على رغبته في المحافظة على لقبه، لكنه يدرك ان مهمته مع الجليل العائد الى دوري الاضواء ايضا لن تكون نزهة إذ يضم الاخير المحترفين المغربي انس حجامي والمصري صبري سمير ويقوده المدرب العراقي جبار حميد، وقد اظهر مقاومة كبيرة امام الفيصلي قبل أن يخسر 2-3.

في المقابل يدرك الفيصلي (بطل مسابقة الدرع للموسم الحالي) حاجته للفوز على العربي الذي يسعى بدوره تعويض خسارته الافتتاحية أمام البقعة صفر-2 ولرد اعتباره من خسارتين في الدوري الموسم الماضي أمام الفيصلي 2-3 و1-3.

ويسعى كل من الجزيرة وشباب الأردن للفوز، الاول كان فرط بنقطتين امام المنشية، والثاني انتزع النقاط الثلاث من فوزه على كفرسوم 1-صفر.

وقد يفتقد الجزيرة جهود محترفه اللبناني على ناصر الدين بداعي الإصابة، فيما صفوف شباب الأردن عامرة بثلاثة محترفين، السوريان محمد الحموي وعاطف جنيات والنيجيري احمد محمد.

مباراة البقعة وضيفه الرمثا ستكون أقوى المباريات وكلاهما عرف الفوز الافتتاحي، الاول على العربي والثاني على اليرموك، لكن الرمثا يسعى لرد اعتباره من منافسه الذي تغلب عليه مرتين في دوري الموسم الماضي.

وتشكل مواجهة كفرسوم وضيفه ذات راس فرصة لكل منهما للتعويض بعد سقوطهما امام شباب الأردن صفر-1 والوحدات صفر-3 على التوالي.

ويتطلع اليرموك الى الفوز على ضيفه منشية بني حسن لتعويض خسارته الافتتاحية أمام الرمثا صفر-2 واستعادة توازنه مبكرا، فيما يبحث المنشية (مفاجأة الموسم الماضي) عن تجديد فوزه على منافسه بعد ان تغلب عليه ذهابا وايابا في الموسم الماضي.