أعلن البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جرمان الفرنسي ان نادي العاصمة يطمح للتاهل الى مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، لكن عليه ان quot;يغير عقليتهquot; كي يحقق هذه quot;القفزة النوعيةquot;.

وقال ليوناردو في مؤتمر صحافي: quot;سيكون مهما لو تأهلنا الى دوري الابطال. نطمح الى ذلك لكن ينبغي وضع الاسس للنجاح. كذلك ينبغي رفع مردود الناديquot;.

واضاف مدرب انتر ميلان وميلان الايطاليين سابقا: quot;لم يحرز باريس سان جرمان سوى لقبين في 41 عاما. لا توجد أندية عواصم كثيرة في أوروبا مع سجل مماثل. فضلا عن ذلك، انه النادي الوحيد في باريس. وهذا يعني ان الامور لا تسير على ما يرام. هذه مدينة تحتوي على 13 مليون نسمة، وفي منتخب فرنسا هناك 6 او 7 لاعبين ولدوا في باريس ولم يحملوا يوما الوان باريس سان جرمان. لكن هذه الامور لن تحل في ثلاثة ايامquot;.

وتابع ليوناردو: quot;بنينا فريقا لينافس في فرنسا وفي الدوري الاوروبي... استبدلنا اللاعبين الذين رحلوا وسعينا لتحسين الفريقquot;.

وعزز باريس سان جرمان صفوفه بضمه الارجنتيني خافيير باستوري والمالي-الفرنسي محمد سيسوكو والحارس الايطالي سالفاتوري سيريغو والمدافع الصربي ميلان بيسيفاتس وجيريمي مينيز وبليز ماتويدي وكيفن غاميرو والحارس نيكولا دوشيه.