بلغت الصينية لي نا المصنفة ثانية الدور ربع النهائي من دورة نيو هايفن الاميركية الدولية لكرة المضرب والبالغة جوائزها 618 الف دولار وذلك بفوزها على الروسية ماريا كيريلنكو 6-4 و7-6 (7-4) .

وتلتقي لي نا التي تخلفت في المجموعة الاولى 1-3 وفي الثانية 1-4 لكنها قاومت بشراسة ونجحت في حسمهما لمصلحتها محققة فوزها الرابع من اصل خمس مواجهات مع كيريلنكو، في الدور المقبل الروسية الاخرى اناستازيا بافليوشنكوفا الثامنة والتي تغلبت بدورها وبسهولة على الايطالية روبرتا فينتشي 6-2 و6-4.

وبلغت ربع النهائي ايضا الفرنسية ماريون بارتولي الرابعة بفوزها على التشيكية كلارا زاكوبالوفا 6-2 و2-6 و6-1، لتلتقي التشيكية الاخرى بترا تشيتكوفسكا التي كانت اطاحت بالبولندية انييسكا رادفانسكا الخامسة.

وتأهلت ايضا الاسبانية انابيل ميدينا غاريغيس بفوزها على الروسية يلينا فيسنينا 6-2 و7-6 (7-5) رغم اصابتها في ركبتها، وهي ضربت موعدا في الدور المقبل مع الايطالية فرانشيسكا سكيافوني الثالثة.

يذكر ان الدنماركية كارولين فوزنياكي توجت بلقب هذه الدورة في الاعوام الثلاثة الاخيرة وهي كانت تأهلت الى ربع النهائي حيث تلتقي الاميركية كريستينا ماكهايل.