قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

عبر اولي هونيس رئيس مجلس إدارة نادي بايرن ميونيخ الألماني عن اهتمامه العلني بضم نجم بوروسيا دورتموند الصاعد ماريو غوتسه، معتبرا انه quot;من الجيد الحصول على لاعب مؤثر مثله في بايرنquot;.

لكن المدير التنفيذي لدورتموند هانس يواكيم فاتسكه كان قد اعلن بانه سيتخلى عن صانع العابه الى ناد اجنبي وليس الى اي ناد محلي وتحديدا بايرن ميونيخ.

وقال فاتسه quot;صراحة، لا ينوي ماريو الانتقال الى اي ناد محلي، يمكن نسيان هذا الامر تماماquot;.

واعربت اندية اوروبية عريقة رغبتها في الحصول على خدمات غوتسه خصوصا بعد تالقه في الموسم الماضي وفي المباراة ضد البرازيل الودية وعلى راسها مانشستر يونايتد الانكليزي.

ويرتبط غوتسه بعقد مع دورتموند ينتهي عام 2014.

وتابع فاتسكه quot;من الافضل على بايرن ميونيخ الا يتقدم باي عرض لضم غوتسه اذا رغب في ذلك، لاننا نكون اغبياء في التخلي عنه لمصلحة الفريق البافاريquot;.

وختم quot;احرز ماريو لقب بطولة الدوري الالماني معنا وهو في صفوف الفريق منذ ثماني سنوات وعائلته تعيش في المدينة، وبالتالي هناك ثلاثة او اربعة اندية فقط يستطيع الانتقال اليها وهي غير موجودة في المانياquot;.

من جهة اخرى، بدا هونيس مطمئنا لتمديد الجناح الدولي الهولندي ارين روبن عقده مع الفريق البافاري: quot;يملك عقدا للموسمين الحالي والمقبل. لكني اشعر بانه سيمدد عقده في الاشهر المقبلةquot;.