نصح القيصر الألماني فرانتس بكنباور مدرب المنتخب الألماني لكرة القدم يواكيم لوف بإيجاد خطة مناسبة للإستفادة من لاعبي الوسط ماريو غوتسه ومسعود أوزيل في تشكيلة واحدة.

وقال بكنباور لصيحفة quot;بيلدquot; الالمانية: يمتاز اللاعبان بشخصية هجومية كبيرة. على يوغي (لوف) ايجاد الحل المناسب للاثنين معا في المباريات المقبلةquot;.

واعتبر القيصر ان quot;غوتسه اكثر فاعلية في دور مركزي خلف المهاجمين، أما اوزيل فعليه التواجد على الميمنة او الميسرةquot;.

وتلعب المانيا على ارضها مباراتين ضد النمسا في 2 ايلول/سبتمبر المقبل في تصفيات كأس اوروبا 2012 ثم في دانتسيغ بعد اربعة ايام وديا ضد بولندا.

وقارن بكنباور الوضع الحالي مع quot;الفترة التي سبقت كأس العالم 1970. وقتها كان السؤال: غيرد مولر أو أوفي سيلر في الهجوم، لان اسلوب اللاعبين كان مشابها. حسم المدرب هلموت شون الوضع: الاثنان معا. كانت النتيجة جيدة. حلت المانيا ثالثة وغيرد مولر هدافا للنهائيات (10 اهداف)quot;.

وتابع بكنباور اشادته بغوتسه وجه دورتموند الصاعد، الذي لمع في مباراة المانيا والبرازيل (3-2) الودية الاخيرة، وتوقع مستقبلا باهرا للاعب الوسك المرتبط مع بطل المانيا حتى 2014، والذي يثير اهتمام اندية كبرى quot;وبالطبع بايرنquot;، بالاضافة الى ريال مدريد وبرشلونة الاسبانيين quot;بحال متابعة تألقه ومحافظته على ذهنية جيدةquot;.