يواجه الرفاع حامل اللقب مهمة صعبة عندما يلتقي السبت الحد في افتتاح منافسات الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس ملك البحرين الرابعة والثلاثين لكرة القدم.

وتقام ايضا غدا 3 مباريات فيلعب سترة مع النجمة، والمحرق مع الحالة، والبديع مع قلالي، وتختتم منافسات هذا الدور بعد غد الاحد فيلتقي البحرين مع الرفاع الشرقي، والاتفاق مع المنامة، والاتحاد مع البسيتين، والمالكية مع الاهلي.

وكانت منافسات الدور التمهيدي انطلقت الاسبوع الماضي وشهدت فوز المنامة على الشباب 2-1، والاهلي على مدينة عيسى 3-1، والبسيتين على التضامن 5-صفر.

وتصب الترشيحات هذا الموسم على كل من الرفاع والمحرق بنجومهما المحترفين الاجانب والمحليين الدوليين إلى جانب الأهلي بلاعبيه الشباب، والمنامة والحد المتجددين.

ومن المتوقع أن تشهد مباريات المرحلة منافسات قوية وستكون مباراة حامل اللقب مع الحد أبرز المواجهات، فالرفاع يخشى مفاجأة منافسه الذي سيحاول ان يكون الحصان الاسود في بطولات هذا الموسم.

ويدخل الرفاع اللقاء بطموح مدربه المحلي مرجان عيد الذي يعول على جهود لاعبيه الدوليين عبدالله المرزوقي وحمد راكع وداوود سعد ومحمد دعيج والحارس حمد الدوسري إلى جانب حسين سلمان وعبد الرحمن مبارك والمحترفين التشادي ابو بكر آدم المنتقل من المنامة والصربي يوفانسيتش ميلادين والهداف النيجيري جون جامبو.

من جانبه، يعول الحد بقيادة المدرب المحلي محمد الشملان على البرازيلي سانتوس والمحليين عبدالوهاب المالود وحبيب نصيف.

وسيسعى المحرق الى استعادة اللقب المفقود، وسيستهل مشواره ضد الحالة في لقاء يتوقع ان تكون الافضلية له بقيادة مدربه التونسي لطفي رحيم الذي يعتمد على مهاجميه اسماعيل عبد اللطيف وحسين علي quot;بيليهquot; ومعهما محمد سالمين وراشد الدوسري والدوليين محمود عبد الرحمن وسيد ضياء سعيد والمحترفين البرازيلي دا سيلفا دياغو هداف الموسم الماضي المنتقل من الاهلي والمغربي جمال ابرارو والسوري بلال عبد الدايم.

وستكون مهمة الحالة بقيادة المدرب محمد زويد صعبة امام المحرق المطعم بالنجوم وابرز وجوهه يوسف زويد ومحمد خليل والليبي أحمد المصلي وعبدالله مشيمع.