يطمح الشباب الاماراتي الى فك ارتباط صدارته للمجموعة الاولى مع الرفاع البحريني، عندما يستضيفه الاربعاء في دبي ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الاندية الخليجية السادسة والعشرين لكرة القدم.


ويتصدر الشباب والرفاع الترتيب ولكل منهما ثلاث نقاط بعد فوزهما على السالمية الكويتي بنتيجة واحدة 1- صفر.

وسيقطع الفائز من المباراة خطوة كبيرة نحو خطف احدى بطاقتي المجموعة المؤهلة الى ربع النهائي، لذا فان الحصول على النقاط الثلاث سيكون شعار الفريقين اللذين يملكان لاعبين مميزين في صفوفهما.

ويقدم الشباب عروضا جيدة هذا الموسم مع احتلاله للمركز الثالث في الدوري الاماراتي وتأهله الى نهائي كأس الرابطة حيث سيلاقي العين في النهائي في 29 نيسان/ابريل الحالي.

ويستعيد الشباب خدمات لاعبه البرازيلي جوليو سيزار بعد ابلاله من الاصابة التي ابعدته عن الملاعب لمدة شهر، وهو سيشكل مع مواطنه جوزيل داسيلفا والتشيلي كارلوس فيلانويفا والدولي وليد عباس ومحمد احمد وعيسى عبيد نقطة الثقل في التشكيلة الاماراتية.

وسيفتقد الشباب خدمات لاعب وسطه حسن ابراهيم للايقاف بعد نيله بطاقة حمراء في مباراة السالمية في الجولة الاخيرة.

من جهته ، يواجه الرفاع مشكلة عدم استعداده الكافي للمباراة بسبب توقف الدوري المحلي منذ 20 شباط/فبراير الماضي بعد الاحداث السياسية التي شهدتها البحرين.

كما يواجه الرفاع مشكلة اخرى تتمثل بتخلف 7 لاعبين السفر مع الفريق الى دبي بسبب الاوضاع الامنية وهم حسين سلمان والحارس محمود منصور وحسن البري ونضال اسماعيل وجعفر طوق وراشد محمد ومحمد الخزامي اضافة الى محمود العجيمي الذي قررت ادارة النادي استبعاده من البعثة.

ويعول الرفاع على الثلاثي الاجنبي التونسي مجدي بن علي والبرازيلي لياندسون داسيلفا quot;ريكوquot; والصربي بويان وحمد راكع وحسين بابا.