قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

حققت الجامعات السعودية المشاركة في الدورة الرياضية السابعة لجامعات ومؤسسات التعليم العالي بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بسلطنة عمان 12 ميدالية quot;5quot;منها ذهبية ، وquot;5quot;فضية، وبرونزيتين.


الرياض :حققت جامعة الملك عبد العزيز ذهبية اختراق الضاحية فردي وفضية اختراق ضاحية فردي، وفي منافسات السباحة quot;100quot; حرة حققت جامعة الملك عبد العزيز الفضية فيما حققت جامعة أم القرى الميدالية البرونزية، أما في منافسات quot;50quot; متر صدر سباحة حققت جامعة الملك عبد العزيز الفضية، وفي منافسات quot;50quot; متر ظهر حققت جامعة الملك عبد العزيز الذهبية ، بينما حققت جامعة الملك عبد العزيز الذهبية في منافسات quot;100quot; متر فراشة .

كما حققت جامعة الملك عبد العزيز الذهبية في منافسات ألعاب القوى quot;100quot; متر جري ، وحققت جامعة جازان الفضية ، وفي منافسات quot;1500quot; متر جري حققت جامعة الملك عبد العزيز الذهبية، أما في التنس الأرضي حققت جامعة جازان الميدالية الفضية للزوجي فيما حققت جامعة القصيم البرونزية للفردي.

وحصلت جامعة الملك عبد العزيز المركز الأول وكأس البطولة للفرق في اختراق الضاحية وجاءت جامعة جازان في المركز الثالث بالإضافة إلى تحقيق الجامعات السعودية الفوز في منافسات خماسيات كرة القدم.

وهنأ رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور وليد بن عبدالرزاق الدالي الجميع بهذا الانجاز الذي يمثل بداية لنجاحات قادمة، مشيرا إلى أن الاتحاد الرياضي يضطلع بتنفيذ الكثير من البرامج والأنشطة الهادفة التي تصب في مصلحة الجامعات السعودية والوطن والنهوض بالرياضية السعودية وتهيئة كوارد للقطاع الرياضي بالمملكة .