قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يتطلع الاهلي حامل اللقب الى الصدارة عندما يحل ضيفا على الانتاج الحربي الاربعاء في ختام المرحلة الثالثة عشرة من الدوري المصري لكرة القدم التي يغيب عنها حرس الحدود المتصدر الحالي.

يدخل الاهلي صاحب المركز الثاني برصيد 26 نقطة بفارق نقطتين خلف حرس الحدود الذي لعب مباراة اكثر، اللقاء بمعنويات عالية وثقة اكبر بالنفس رغم التعب والارهاق (خاض 3 مباريات في 6 ايام) وذلك بعد العرض القوي الذي قدمه امس امام بايرن ميونيخ الالماني في الدوحة وخسره بصعوبة كبيرة 1-2 بعد ان كان التعادل سائدا حتى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

وحرص المدرب البرتغالي مانويل جوزيه على التأكيد علي اللاعبين نسيان الحديث عن اللقاء الودي القوي امام الفريق البافاري والتركيز على ما هو قادم، فيما اكد مدير الكرة في الاهلي اللاعب السابق سيد عبد الحفيظ أن الفريق سيتدرب الاثنين على ملاعب النجيل الصناعي بمقر النادي بمدينة نصر استعدادا للمواجهة المرتقبة لانها تشبه إلى حد كبير أرضية ملعب الإنتاج الذي ستقام عليه المباراة.

وأبدى عبد الحفيظ ارتياحه للمستوى الكبير الذي قدمه الفريق أمام بايرن ميونيخ وأشاد بأداء اللاعبين معتبرا ان quot;التجربة كانت في كل الاحوال رائعة وأضافت للأهلي الكثيرquot;.

وعلى الجانب الآخر، يسعي الجهاز الفني للانتاج الحربي الى تقديم عرض قوي أمام الاهلي وتحقيق نتيجة جيدة للخروج من النفق المظلم الذي أطاح بالفريق الى المركز الخامس عشر برصيد 8 نقاط لا تليق بما يقدمه الفريق من مستوي لائق.

وتنطلق المرحلة الإثنين فيلعب المقاولون العرب مع الداخلية، وسموحة مع الاسماعيلي، واتحاد الشرطة مع انبي، ويلتقي الثلاثاء طلائع الجيش مع مصر المقاصة، والمصري مع الاتحاد السكندري، وتليفونات بني سويف مع بتروجيت، والاربعاء الزمالك مع الجونة، وغزل المحلة مع وادي دجلة.

وسيحاول الزمالك صاحب المركز الرابع (23 نقطة) استثمار حالة الانتعاش ونشوة الفوز الصعب على وادي دجلة 1-صفر في المباراة المؤجلة من اجل التقدم الى الامام اكثر والمنافسة بشكل جدي على الصدارة التي لم يتبزأها منذ الجولة 24 من دوري الموسم الماضي.

وانفرد المدير الفني حسن شحاتة خلال التدريب بمجموعة المهاجمين وركز في تعليماته على بعض المهام الخاصة بهم لتجنب ضياع الفرص السهلة وحثهم على اللعب الجماعي والبعد عن الفردية التي توفر المساحة الزمنية للخصم في سرعة الارتداد وتنظيم دفاعاته.

من جانبه، سيحاول الجونة العودة من ارض مضيفه بنتيجة طيبة والخروج من حالة الاحباط وسوء الطالع الذي لازم الفريق في اللقاء السابق أمام المصري حين خسر صفر-1 في الدقائق الاخيرة واضاع ركلة جزاء كانت كفيلة بنقطة التعادل.

وفي ابرز المباريات الاخرى، سيسعى الاسماعيلي الخامس الى تعزيز موقعه عندما يحل ضيفا على سموحة القابع في المراكز الاخيرة، بينما يلتقي اتحاد الشرطة الثالث مع ضيف عنيد هو انبي في مهمة صعبة ومحفوفة بالمخاطر.