عاد المهاجم البرازيلي برانداو الذي اتهم من قبل امرأة فرنسية بالاعتداء الجنسي عليها، الى مرسيليا الفرنسي بعد انتهاء فترة اعارته لغريميو بورتو اليغري البرازيلي، وذلك بحسب ما اعلن الاخير .

ويأمل مرسيليا ان يتمكن من استخدام برانداو في مباراة نهاية الاسبوع المقبل امام ليل في الدوري المحلي، وذلك بحسب ما كشف مصدر في الفريق الفرنسي لوكلة quot;فرانس برسquot;، مشيرا الى ان عودة اللاعب البرازيلي لم تحسم نهائيا لانه يجب الانتهاء من بعض التفاصيل القضائية.

وكان برانداو (31 عاما) وضع تحت الحراسة القضائية بعد اتهامه من قبل امرأة بالاعتداء الجنسي عليها وقد أفرج عنه بكفالة بعد مثوله امام القضاء في مدينة مرسيليا الجنوبية، ما دفع فريق المدرب ديديه ديشان الى اعارته لكروزيرو البرازيلي في اذار/مارس الماضي ثم غريميو في اب/اغسطس الماضي.

وسيعود برانداو الى الفريق المتوسطي بطلب من ديشان الذي يسعى لتعويض غياب الشقيقين الغانيين اندري وجوردان ايوو لمشاركتهما مع منتخب بلادهما في كأس امم افريقيا التي تنطلق في 21 الحالي.

وذكر المصدر الى ان مرسيليا لا يستبعد فكرة بيع برانداو لاحد اندية الدوري الروسي الذي يقفل باب الانتقالات فيه اواخر اذار/مارس.

وكان برانداو انضم لمرسيليا خلال موسم 2008-2009 قادما من شاختار دانييتسك الاوكراني.