أعلن امين سر نادي اربيل وصيف الدوري العراقي لكرة القدم في الموسم الماضي، عن التوصل الى اتفاق مع المدرب السوري نزار محروس لقيادة فريقه الكروي في المسابقة المحلية هذا الموسم وبطولة كاس الاتحاد الاسيوي، خلفا للعراقي ايوب اوديشو الذي ترك منصبه في وقت سابق بسبب سوء النتائج.

وذكر محمود عزيز في اتصال مع وكالة فرانس برس ان quot;المفاوضات التي اجراها رئيس النادي عبدالله مجيد ونائبه عبد الخالق مسعود على مدى يومين مع المدرب السوري نزار محروس في العاصمة الاردنية عمان انتهت الى اتفاق للتعاقد معه للاشراف على تدريبات الفريقquot;.

واضاف عزيز quot;سيصل المدرب محروس الى اربيل الاحد المقبل قادما من دمشق بعد تسوية عدة التزامات هناك، للتوقيع رسميا وبدء مهمته مع الفريقquot;.

وكان ايوب اوديشو، المدرب السابق لاربيل الذي حصل على اللقب ثلاث مرات متتالية، قدم استقالته في وقت سابق بسبب النتائج المتواضعة التي اثارت حفيظة ادارة النادي حيث ينتظر فريقها استحقاقا قاريا في بطولة كاس الاتحاد الاسيوي المقرر ان تنطلق منافساتها في اذار/مارس المقبل.

وقد اوقعت القرعة القارية اربيل الى جانب العروبة العماني وكاظمة الكويتي وايست بنغال الهندي في المجموعة الثانية.

يذكر ان اربيل ودع النسخة الماضية للبطولة من الدور نصف النهائي بعد خسارته عل ارضه امام الكويت الكويتي (صفر-2) ذهابا وتعادلهما في الكويت (3-3) ايابا مع المدرب اوديشو.

وعلى لائحة المسابقة المحلية، يقف اربيل في المركز الرابع برصيد (21 نقطة) خلف اصحاب المراكز الثلاثة الاولى الجوية ودهوك والطلبة على التوالي بفارق (3 نقاط) مع احتفاظه بمباراتين مؤجلتين تؤهلانه للمنافسة على الصدارة في الجولات المقبلة.