قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

وقع المدرب السوري نزار محروس الاثنين عقدا مع ادارة نادي اربيل حامل اللقب لثلاثة موسم متتالية سابقا ليصبح بموجبه رسميا مدربا لفريق كرة القدم مقابل 150الف دولار.

وذكر نزار محروس خلال حفل التوقيع في مدينة اربيل quot;اتمنى ان احقق انجازات طيبة في مهمتي الجديدة واعتقد بان الادارة لديها الطموح ذاته وهذا سيدفعنا للنجاحquot;.

واضاف محروس quot;الفريق كان في ايد قديرة مع المدرب السابق ايوب اوديشو ويضم لاعبين على مستوى جيد من الخبرة وهذا سيساعدنا كثيرا وسنقف على الحقائق الفنية خلال الايام المقبلةquot;.

وقال quot;كانت هناك محاولات من بعض الاندية العراقية لغرض التعاقد معها لكن نهاية المطاف كانت مع اربيل وانا سعيد بهذا الاتفاقquot;.

من جهته، قال رئيس مجلس ادارة اربيل عبد الله مجيد لفرانس برس quot;المدرب نزار محروس معروف بقدراته ونتمنى ان يحقق الفريق بعهدته انجازات لافتة سواء في المسابقة المحلية التي نتطلع الى لقبها مجددا وعلى الصعيد القاري في بطولة كاس الاتحاد الاسيويquot;.

يشار الى ان اربيل سيخوض مواجهات النسخة المقبلة من المسابقة القارية المقرر ان تنطلق في اذار/مارس الى جانب كاظمة الكويتي والعروبة العماني وايست بنغال الهندي في مجموعة واحدة.

وسيقود محروس فريقه الجديد بعد الجولتين الثانية عشرة الخميس عندما يواجه الكرخ في العاصمة، والمرحلة الثالثة عشرة عندما يحل ضيفا على الجوية في المسابقة المحلية.

ويحتل اربيل، وصيف بطل الموسم الماضي، حاليا المركز الرابع برصيد (22 نقطة) بفارق نقطتين عن فرق الصدارة الثلاثة الجوية ودهوك والطلبة.